تشكيلة فرنسا اليوم ضد فنلندا بالتصفيات المؤهلة للمونديال 2022

يبحث خلال هذه الساعات العديد من عشاق الدائرة المستديرة عن تشكيلة فرنسا اليوم ضد فنلندا، حيث أنه من المقرر ن تُقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة وقوية بين المنتخب الفرنسي ومنتخب فنلندا  ضمن مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم القادم 2022 في قطر.

يحظى المنتخب الفرنسي بالكثير من المتابعات خلال هذه الفترة، وخاصة بعد تألقه في المباريات الدولية وحصد العديد من الميداليات، وأصبح يأمل في الصعود إلى كأس العالم القادم في قطر من خلال تصدره المجموعة والتي تسهل عليه الكثير من الأمور.

تشكيلة فرنسا اليوم ضد فنلندا

ومن جانبها كشفت إحدى الصحف الفرنسية عن التشكيل المتوقع للديوك اليوم أمام منتخب فنلندا، ويحرص المنتخب الفرنسي على الفوز بتلك المباراة وحصد الثلاث نقاط وخاصة بعد تعادلاته الماضية.

جاءت تشكيلة فرنسا اليوم ضد فنلندا المتوقعة كما يلي:

  •  في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • في خط الدفاع: دوبوا، فاران، زوما وديني.
  • في خط الوسط: فيريتو، بوجبا ورابيو.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، جريزمان وموسى ديابي.

يدخل المنتخب الفرنسي تلك المباراة بالتشكيلة الأساسية من اجل حصد الثلاث نقاط، ولاسيما أنه تعادل على أرضه أمام فريق البوسنة والهرسك بنتيجة هدف لكل منهما، كما حصل على التعادل الإيجابي أمام أوكرانيا بهدف أيضاً لكل منهما.

وتدخل فرنسا تلك المباراة وهى تحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، أما منتخب فنلندا يدخل المباراة وهو بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط من ثلاث نقاط.

شاهد ايضا