ألعاب بنات جديدة ومسلية “طبخ – تلبيس فتيات – مكياج وشعر – سيارات” هتشغل وقات أطفالك

مهما كبرت الفتاة تظل متعلقة بالألعاب نوعًا ما لأنها تقضي على الملل وتجعلها تتغلب على ضغط اليوم وما تواجهه، وبشكل خاص تتعلق الفتيات بنوع معين من الألعاب هو ألعاب التنظيف والتلبيس ووضع المكياج والترتيب، وتلك الألعاب على الرغم من كونها مسلية ولكن لها جوانب إيجابية أخرى مثل التحفيز على التفكير في التنظيم وتنسيق الملابس والألوان مع بعضها البعض.

ألعاب بنات جديدة ومسلية

ونعرض عليكم قائمة بألعاب البنات المسلية والمشوقة:-

لعبة أميرة خياطة من ألعاب البوتيك

وبها تصبحين خياطة تحيك الملابس للزبائن مع اختيار نوع القماش المناسب للتصميم، وعليكي أن تقومي بأخذ مقاسات الزبائن لكي تبدئي في التصميم وإعداد الفستان المطلوب منكي، بالإضافة لوجود قسم خاص بالعناية بالوجه وتجربة الماسكات.

ألعاب طبخ للفتيات

تقوم الفتيات في هذه اللعبة بمعرفة كيفية الطبخ والكثير من قواعد الطبخ مثل تقطيع الطعام وضبط معايير التوابل وهكذا، كما وتتيح لكل فتاة معرفة الكثير من أصناف الحلوى وكيفية تحضيرها، بالإضافة لأنها ألعاب لا تحتاج للاتصال بالانترنت.

تلبيس الأميرات ومكياج

هنا يتم تزيين الفتيات لكي يصرن مثل الأميرات من حيث اختيار الملابس الأفضل لهن، مع اختيار الاكسسوارات الرقبة والأيدي والأذن ووضع المكياج المناسب مع الملابس.

صالون حلاقة الفتيات

من أكثر أنواع اللعب واقعية وتسلية ويتم اختيار الشخصية المراد العناية بها، حيث عليكي قص الشعر الزائد وتصميم القصة التي تريدينها والبدء في اختيار ماسكات الشعر المناسبة للحصول على شعر ناعم أو مجعد وبعد الانتهاء من الشعر عليكي التوجه إلى الملابس والميك آب.

الحلو بيبي فتاة تنظيف المنزل

عليكي أن تعتني بالمنزل ونظافته طوال الوقت بدايةً من الحمام بجميع أجزائه حتى جراج المنزل، حيث يجب أن تشمل عملية التنظيف جميع أجزاء المنزل.

شاهد ايضا