جراند ثفت اوتو 5 اسهل طريقة لتثبيت اللعبة من على جوجل بلاي google play احصل عليها في دقيقتين

جراند ثفت اوتو 5 اللعبة التي تعد من أهم الألعاب الالكترونية في الوقت الحالي، حيث تعد اللعبة م أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة التي تمنحك فرصة خوض العديد من المغامرات المختلفة، حيث تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الهامة، ومن أفضل هذه المميزات وجود العديد من أنواع المركبات المختلفة التي يمكنك قيادتها مثل السيارات والسفن والطائرات والدرجات البخارية، وغيرها العديد من أنواع المركبات المختلفة.

جراند ثفت اوتو 5

جراند ثفت اوتو 5 اللعبة التي تحمل العديد من المميزات الرائعة التي جعلت اللاعبين يعشقون هذه اللعبة بصورة كبيرة للغاية، فمن ضمن المميزات الفريدة من نوعها داخل اللعبة أنه يمكنك أن تلعب بثلاث شخصيات رئيسية بدلا من اللعب بشخصية واحدة فقط كما هو الحال في النسخ السابقة من اللعبة.

حيث يمكنك أن تقوم باختيار الشخصية التي تراها مناسبة لك، ومن ثم يمكنك القيام بالعديد من المهام المختلفة التي يتم تكليف هذه الشخصيات بها، مثل القيام بسرقة البنوك وأيضا الاستيلاء على العديد من السيارات المختلفة الموجودة في الشارع، علاوة على العديد من المهام المختلفة التي تضمن لكم المتعة والتشويق بصورة كبيرة للغاية.

خطوات تثبيت لعبة جراند ثفت أوتو من على متجر جوجل بلاي

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك، ومن أفضل هذه الطرق التحميل عن طريق جوجل بلاي، ويمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك.
  • ومن ثم قم بكتابة اسم اللعبة باللغة الإنجليزية.
  • وقم بالنقر على الخيار الأول الذي سوف يظهر أمامك على الشاشة.
  • وبعدها قم بالنقر على زر التثبيت، وانتظر قليلا حتى يتم تثبيت اللعبة على الاندرويد الخاص بك.
  • وبهذه الطريقة تكون تمكنت من تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 5.

شاهد ايضا