إليك طريقة تحميل اللعبة الأشهر على الإطلاق جراند ثيفت أوتو Grand theft AUTO 5

تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 تعد لعبة جراند ثيفت أوتو 5 أحد أشهر ألعاب الأكشن على الإطلاق إلا أن الكثير من الأشخاص يجهل طريقة تحميلها ولذلك نقدم لكم من خلال مقال اليوم وفي إطار تغطيتنا لكافة الأمور التي تشغل تفكير المتابعين الكرام، طريقة تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 على جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية.

لعبة جراند ثيفت أوتو 5

لعبة الإثارة والتشويق والعصابات التي يرغب العديد من الأشخاص في معرفة طريقة تحميلها للاستمتاع بتجربة فريدة من المتعة والحماسة، وتعد لعبة جراند ثيفت أوتو واحدة من أكثر ألعاب الأكشن والقتال شعبيةً في التاريخ وهي من الألعاب القليلة التي ما زالت تحافظ على مكانتها وقيمتها بين ألعاب الفيديو الأخرى.

يعود تاريخ إصدار النسخة الأولى من اللعبة إلى سنة 1997 لتبدأ في تسطير العديد من قصص النجاح التي تمثلت في حجم مبيعاتها وأعداد تحميلها، وتُوجت السلسلة بلعبة جراند ثيفت أوتو 5 التي تم تطويرها من خلال شركة ألعاب الفيديو الشهيرة روكستار RockStar.

تتيح لك اللعبة استخدام العديد من أنواع الأسلحة، وقيادة المركبات المختلفة كالسيارات والدراجات البخارية والطائرات، ويتطلب منك إتمام مهام متنوعة من أجل تحقيق الفوز والتقدم في مستويات اللعبة المختلفة، هي من الألعاب التي لن تصيبك بالملل نظراً لتعدد المهام التي عليك القيام بها بالإضافة إلى حرية الحركة التي تضفي المزيد من المتعة والإثارة فضلاً عن الجرافيك عالي الجودة والتأثيرات الصوتية والبصرية الممتعة.

تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 على جهاز الكمبيوتر

يمكنكم الأن تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 على جهاز الكمبيوتر والقيام بالكثير من المهام غير الشرعية التي تعرضكم للملاحقة المستمرة من قبل الشرطة، نعدكم بحصولكم على مغامرة ممتعة لن تملوا منها أبداً، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • فتح الموقع الرسمي للعبة .
  • قم بإنشاء حساب شخصي لك على الموقع الرسمي في حالة عدم امتلاكك لواحد.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • ابحث عن اللعبة من خلال كتابة اسمها في مربع البحث.
  • ستظهر لك ايقونة اللعبة في قائمة النتائج.
  • اضغط على الأيقونة الخاصة باللعبة لتبدأ عملية التثبيت.
  • قم باختيار المجلد الذي تود حفظ اللعبة بداخله.
  • ثم يمكنك استكمال عملية التثبيت، بعد ذلك تستطيع فتح اللعبة من خلال أيقونتها التي ستظهر على شاشة سطح المكتب.

كما يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي من خلال متجر جوجل Google Play أو أپ ستور App Store.

شاهد ايضا