إليكم طريقة تحميل لعبة ماين كرافت على الهواتف الذكية النسخة الاصلية

تحميل لعبة ماين كرافت تعد لعبة ماين كرافت واحدة من الألعاب الرائعة التي لا تصيبك بالملل أبداً لأنها لا تضعك في قالب إنجاز مهمات معينة بل تترك لك العنان والحرية في تصميم عالمك الخاص بك واستخدام الموارد المختلفة في بناء القلاع والحصون، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة في العالم والوطن العربي إلا أنه هناك بعض الأشخاص الذين يجهلون طريقة تحميلها ولهذا قمنا بإعداد مقال اليوم الذي نستعرض من خلاله طريقة تحميل لعبة ماين كرافت.

معلومات عن لعبة ماين كرافت

لطالما كانت لعبة ماين كرافت أحد أشهر الأيقونات في عالم ألعاب الفيديو فهي اللعبة التي حققت أكبر نسبة مبيعات في التاريخ ولازالت تتصدر القائمة حتى الأن.

تم تصميم اللعبة من خلال مبرمج سويدي شهير ثم اشترتها شركة مايكروسوفت التي تولت توزيعها في الأسواق سنة 2011، وهي تدعم العديد من أنظمة التشغيل منها مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون،  الپلايستيشن فور، وتم مؤخراً  إصدار نسخة تصلح للعمل على الهواتف الذكية بنظامي تشغيل أندرويد، وآي أو إس.

أبطالها مجموعة من الأشخاص ثلاثية الأبعاد يقومون باستخدام الموارد المتوفرة في اللعبة مثل الطين والمياه والأخشاب والصخور في بناء الحصون والقلاع التي تحميهم من هجوم الوحوش.

أحد أهم المميزات التي تمتلكها اللعبة إنها ذات بيئة مفتوحة مما يزيد من حرية الحركة الأمر الذي يضفي المزيد من الإثارة والتشويق على الأجواء.

فإذا كنت من محبيها فاقرأ السطور التالية للتعرف على طريقة تحميل لعبة ماين كرافت.

تحميل لعبة ماين كرافت على الهواتف الذكية

يمكنكم الأن الاستمتاع بتجربة فريدة تزجي الوقت وتضفي المرح والسعادة على الأجواء من خلال تحميل لعبة ماين كرافت على هواتفك الذكية والبدء في ممارستها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى متجر جوجل أو أپ ستور.
  • كتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  • الضغط على الأيقونة الخاصة باللعبة والتي ستظهر في قائمة نتائج البحث.
  • الضغط على زر التثبيت، ولكن قبل التثبيت عليك أولاً دفع قيمة اللعبة والتي تكفلك حوالي 7 دولار أمريكي.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك فتح اللعبة من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بها على الشاشة الرئيسية للهاتف.
  • ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تمتلك نسخة مجانية ولكنها غير مكتملة يمكنك تحميلها وأخذ فكرة عامة عن اللعبة.

شاهد ايضا