طرق شحن جواهر فري فاير FREE FIRE GEMS على كل انواع الأجهزة الحديثة

أفضل الطرق لشحن جواهر Free Fire، حيث تختلف طرق شحن هذه الأحجار الكريمة بعضها متاح مجانًا والبعض الآخر يتطلب دفع نقود لإكمال مهمة الشراء، وبذلك يمكنك شحن جواهر اللعبة واستخدامها في مشتريات مختلفة داخل لعبة Free Fire. ننصحك بالتعرف على كل طريقة من الطرق التي سنشرحها في القسم التالي.

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال الأصدقاء

هذه الطريقة هي إحدى الطرق الأساسية التي تمكنك من تنزيل وشراء العديد من الأحجار الكريمة لاستخدامها لاحقًا في العديد من عمليات الشراء داخل اللعبة. توجد خطوات الحصول على هذه الأحجار الكريمة في عدة تعليمات بسيطة متمثلة في العرض التقديمية التالي: يتم تبادل الجواهر أو الأحجار بداخل اللعبة على شكل هدايا لمساعدة الأصدقاء اللاعبين، يتم تقديم هذه الطريقة في عدة أشكال يمكنك أن تأخذها مجانًا من الصديق أو تشتريها منه مقابل رسوم.

طريقة شحن جواهر فري فاير بواسطة اليوتيوب

ومن أكثر الطرق المشهورة الأن ان يتم مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب مجاناً للحصول على الأحجار كالاتي:·       يتم متابعة الفيديوهات ومشاهدتها على اليوتيوب للحصول على شحنات من المجوهرات الخاصة بفري فاير.·       يتم اتباع بعض شروط هذه المسابقات لأصحاب قنوات اليوتيوب للحصول على هدايا المجوهرات الخاصة بفري فاير.·       هناك العديد من الطرق الأخرى لشحن هذه الجواهر والتي قد تجد الدفع باستخدام تطبيق Jumia، وبعضها مجاني عن طريق تفعيل أكواد اللعبة.

شحن جواهر فري فاير من جوميا (مدفوع)

يوفر سوق جوميا الآن إمكانية شحن جواهر فري فاير من خلاله، حيث يمكنك تنزيل تطبيق الشحن لنظام Android أو iPhone، والذي تم تنزيله من قبل أكثر من مليون مستخدم، وبتقييم يقترب من 4.5 إلى 5 ، وهو يعني أن التطبيق مستخدم ومفضل في الوطن العربي على وجه الخصوص، ونعتقد متواضع أن أفضل وأسلم طريقة للمتابعة والدفع به هو تطبيق آمن من شركة آمنة للحفاظ على أموالك، والدفع بكل راحة  والطريقة سهلة جدا وهي:

  • وصول رسالة تفعيل عند التسجيل في التطبيق.
  • أضف بطاقة MasterCard أو Visa أو Paypal.
  • يتم شراء قسائم أو بطاقات هدايا لجميع تطبيقاتك المفضلة.

شاهد ايضا