لعبة جاتا 7 جميع الشفرات الخاصة باللعبة والمميزات التي تمنحك إياها ومنافستها لعبة grand theft auto

لعبة جاتا 7 من أشهر ألعاب حرب العصابات التي يعشقها العديد من اللاعبون الكبار منهم والصغار، وربما تكون واجهت العديد من المشاكل أثناء تأدية المهام المطلوبة منك، وعلى الرغم من أن متعة اللعبة في هذه الصعوبات التي تجعل اللعبة أكثر إثارة إلا أن اللعبة قد وفرت العديد من الأكواد والشفرات التي من الممكن أن تساعدك على إتمام المهام المطلوبة منك داخل اللعبة بصورة أسهل من ذي قبل.

لعبة جاتا 7

لعبة جاتا 7 التي تمتلك العديد من المميزات الرائعة مثل وجود العديد من الأسلحة المميزة علاوة على وجود العديد من وسائل النقل المتطورة والعديد من المميزات الأخرى.

ولكن ما يميز هذه النسخة من اللعبة بصورة كبيرة هو وجود العديد من الشفرات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منك بصورة أسهل، فيمكن لهذه الشفرات أن تعمل على حمايتك من الشرطة.

علاوة على أن هذه الشفرات من الممكن أن تمنحك العديد من الأسلحة المختلفة، وهو ما يجعل اللعبة مثيرة مع تقديم بعض المساعدات الهامة لك.

ما الذي تمنحك إياه شفرات جاتا 7

فهناك العديد من الشفرات التي أعلنت عنها الشركة المطورة للعبة، والتي تعمل على منحك العديد من المميزات الهامة، ومن ضمن هذه المميزات الحصول على الأسلحة النارية وأيضا الحصول على الأسلحة الصاروخية.

كما يمكنك أيضا من خلال هذه الشفرات الحصول على ذخيرة كاملة لا تنتهي، ويمكنك من خلال هذه الشفرات التحكم في حالة الجو مثل جعل الغيوم أقل أو جعل الجو مشمس وجميل.

وأيضا يمكنك من خلال هذه الشفرات تغيير الملابس ولون البشرة، كما يمكنك أيضا من خلالها جعل الناس في حالة من الفوضى أو جعل الناس يكرهونك.

كما تمنحك شفرات لعبة جاتا 7 أن تجعل السيارة تطير وجعل الناس يتبعونك ويركبوا معك في السيارة.

شاهد ايضا