طريقة تثبيت لعبة جاتا 7 || GTA توفر شخصيات جديدة ومجموعة من المهام المتنوعة التي تزيد من المتعة والاثارة

لعبة جاتا 7 النسخة السابعة من ألعاب جاتا الشهيرة التي تم تطويرها من شركة روك ستار والتي تحمل العديد من التحديثات والتطويرات عن النسخ السابقة من اللعبة، والتي جعلت هذا الجزء من اللعبة من أفضل الألعاب التي يمكنك ممارستها، فالحقيقة أن هذا الجزء من اللعبة قدم للمستخدمين العديد من المميزات الرائعة التي جعلت اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة.

لعبة جاتا 7

لعبة جاتا 7 تضم العديد من التغيرات عن النسخ السابقة من اللعبة ومن أبرز هذه التغييرات الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، فهناك العديد من الشخصيات الجديدة التي تم إدخالها إلى هذا الجزء من اللعبة.

من هذه الشخصيات أصدقائك الذين تجمعك بهم العديد من المواقف داخل اللعبة، هذا بالطبع بالإضافة إلى وجود رجال العصابات داخل اللعبة وأيضا وجود رجال الشرطة، علاوة على الأشخاص الموجودين في الشوارع، ونظرا لتنوع الشخصيات داخل اللعبة سوف تجد أن اللعبة أصبحت واقعية بصورة كبيرة.

علاوة على أن الشركة عملت على تغيير ملامح الوجوه للأفضل وجعلها أقرب للواقعية بالإضافة إلى تنوع الأزياء داخل اللعبة بصورة مميزة.

المهام الموجودة في جاتا 7

توجد بلعبة جاتا 7 العديد من المهم البطولية البسيطة التي يمكنك القيام بها بغرض التسلية ليس أكثر مثل قيادة سيارة الإسعاف والذهاب إلى الأماكن التي يتواجد بها المصابين والقيام بنقلهم إلى المستشفيات بسرعة كبيرة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

كما يمكنك أن تقوم بارتداء الزي الخاص برجال الشرطة والقيام بمطاردة الخارجين على القانون، كما يمكنك ارتداء زي رجل الإطفاء وغيرها من المهام البطولية.

وبالطبع لن ننسي المهام الرئيسية الموجودة داخل اللعبة مثل القيام بسرقة البنوك والقيام ببعض المهام لرجال العصابات والهروب من مطاردات الشرطة وغيرها من مهام لعبة جاتا 7 التي تجعلك تشعر بالمتعة والاثارة.

شاهد ايضا