اكواد شفرات جراند ثيفت اوتو5 بعد التحديثات الأخيرة وحصد الهدايا والجوائز

ازدادت أعداد البحث عن اكواد شفرات جراند ثيفت اوتو5 في الآونة الأخيرة، وذلك حيث انتشرت هذه اللعبة في الكثير من دول العالم خاصة الوطن العربي، وهذه الأكواد عبارة عن أوامر تسهل على اللاعب الوصول لمنتهى الحدث، والذي يكون بالواقع الافتراضي الخاص باللعبة.

اكواد شفرات جراند ثيفت اوتو5

تعرف لعبة جراند ثيفت أوتو5 بلعبة حرامي السيارات وهي الإصدار الحديث للعبة جاتا للسيارات، تتم هذه اللعبة بداخل شوارع اللعبة الافتراضية، والتي تشبه في تصميمها جميع الشوارع المتواجدة بولايات أمريكية شهيرة.

ويمكن تحميل اللعبة على أي نوع من أنواع الأجهزة الإلكترونية، وذلك حيث لا يشترط شروط معينة للجاهز، ويعد النظام الخاص باللعبة متوافق مع الكثير من أنظمة الأجهزة المختلفة، وكذلك الحواسب الآلية التي تعمل بجميع إصدارات الويندوز.

اشتهرت لعبة جراند ثيفت أوتو في الآونة الأخيرة، وذلك لما تمتلكه من مميزات كثيرة قادرة على جذب العديد من محبي الألعاب الإلكترونية، والتي تتمثل في احتوائها على مقاطع الفيديوهات وتصميمات الجرافيك الخاص بها على أعلى مستوى من الإتقان والجودة في العرض.

وبالتالي فإنها تتيح الاستخدام الأفضل ومتابعة اللعبة دون أي تشويش يصيب الجهاز الذي يتم تحميل اللعبة عليه، حيث تظهر الصورة أكثر وضوحاً بعد التحديثات الأخيرة

يمكنك التمتع باستخدام النسخة الخامسة الخاصة باللعبة الشهيرة جراند ثيفت أوتو 5 من خلال التحديث، وهذا من خلال فتح جوجل بلاي على الهاتف الخاص بكم، ثم قم بكتابة جراند ثيفت أوتو 5، وبعدها قم بالضغط على اللعبة وحملها لكي تتمكن من الحصول على التحديث الجديد.

سنوضح في هذا المقال اكواد شفرات جراند ثيفت اوتو5، والتي تتمثل في :

اكواد شفرات لعبة جاتا 5 مجانية 100%

كود PAINKILLER: إذا أردت أن تكون لا تقهر لمدة 5 دقائق.

كود TOOLUP: حتى تستطيع الحصول على جميع الأسلحة.

كود TURTLE: لزيادة مستوى الصحة وكذلك تقوية الدرع الخاص بك.

كود POWERUP: لشحن القوات الخارقة الخاصة بك.

كود CATCHME: يسمح لك بأن تجري بسرعة خارقة.

شفرة GOTGILLS: يسمح لك أن تقوم في المياه بسرعة كبيرة.

شفرة HOPTOIT: للقفز لمسافات عالية جدًا.

شفرة FUGITIVE: يسمح لك بالصعود للمستوى الذي تريده.

شفرة LAWYERUP: يسمح لك بالنزول للمستوى الذي تريده.

وبعد قراءة الأكواد السابقة سوف تمكنك من الفوز والتألق في اللعبة وبالتالي حصد العديد من الجوائز والهدايا المجانية، والتي سوف يحصل عليها من اللعبة.

شاهد ايضا