بيان عاجل من شرطة مكة بشأن القبض على امرأة أساءت لسكان المنطقة

أصدرت منذ قليل شرطة مكة المكرمة بيان هامل بشأن تفاصيل القبض على  امرأة بعد تداول فيديو مثير لها على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وهى تتلفظ بألفاظ تتنافى مع الآدب العامة.

ومن جانبه كشف المتحدث الرسمي باسم منطقة مكة المكرمة انه إشارة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو لامرأة وهى تسئ لسكان إحدى المناطق التابعة لمنطقة مكة بشكل يتنافى مع الآداب العامة.

بيان الشرطة السعودية بشان القبض على امرأة بمنطقة مكة

وعلى تمكنت الجهات المختصة والمسؤولة في المنطقة من تحديد هويتها، حيث تبين أنها امرأة مقيمة تحمل الجنسية النيجيرية في العقد الثاني من عمرها وتم إحالة المقيمة إلى النيابة العامة من أجل التحقيق معها وكشف تفاصيل الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.

وتحرص الشرطة السعودية خلال هذه الفترة بالتعامل القوي والحاسم مع جميع مخالفي القانون والتعليمات الخاصة بالمملكة، وذلك حرصاً منها على توفير الأمن والآمان لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة خلال هذه الفترة.

كما ان الحكومة السعودية تتعامل بحسم مع جميع مخالفي الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، والعمل على عدم انتشار الفيروس بين جميع المواطنين والمقيمين في المملكة خلال هذه الفترة، حرصاً على صحة الجميع.

شاهد ايضا