Fortnite.. مصادر ربح الألعاب المجانية ومنها فورت نايت

يلجأ العديد من الملايين حول العالم إلى تحميل لعبة فورت نايت من أجل أمضاء وقت للتسلية والاستمتاع باللعبة، وخاصة أن الألعاب المجانية هى من أفضل الخيارات المثالية لجميع اللاعبين غير المحترفين، حيث أنهم يبحثون عن تلك الألعاب من اجل التسلية والترفيه فقط.

ووفقاً لما نشرته البوابة العربية للتقنية، ان الألعاب المجانية قد حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وعلى رأسهم لعبة فورتنايت، والتي حققت أرباحاً كبيرة وانتشاراً واسعاً بين العديد من الدول.

مصادر ربح فورت نايت

وتعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب المجانية التي حققت نجاحاً ولا تتطلب من اللاعب دفع أي مبالغ مالية من أجل التحميل، وحققت الشركة المالكة للعبة أرباحاً منذ إطلاقها قد وصل إلى 1.2 مليار دولار أمريكي.

مصادر ربح الألعاب المجانية

تحرص العديد من الألعاب الإلكترونية على تحقيق ربح عالي، وذلك من خلال طرق عدة، وعندما تم توفير تطبيق Fortnite App خلال عام 2018 تمكنت الشركة من تحقيق ربح يومي وصل إلى مليوني دولار.

حيث تحقق تلك الألعاب المجانية أرباحها من خلال المدفوعات داخل اللعبة، وتكون مقابل شراء أسلحة أو سكنات أو غيرها من أغراض اللعبة من أجل التميز بين اللاعبين والظهور بقوة لا يمكن منافستها من الأقران دون شراء أسلحة مطورة مثلها، أو من خلال اشتراكات شهرية تقدم للعديد من اللاعبين مميزات أكثر في اللعبة.

وينقسم ذلك النموذج إلى نوعين أساسيين، حيث أن النوع الأول يؤثر على تجربة اللعبة ويكون فيه الأسلحة والمعدات وغيرها، أم النوع الثاني فإنه لا يؤثر إلا من الناحية الشكلية فقط للاعب.

ويمكن للألعاب المجانية تحقيق أرباح من خلال لاشتراكات الشهرية في:

  • Battle Pass فى لعبة فورتنايت.
  • اشتراك Royal Pass فى لعبة ببجى موبايل.

شاهد ايضا