رسالة عاجلة من ديوان المظالم للمرشحين للوظائف بالمملكة

أصدر ديوان المظالم منذ قليل بيان هام دعا فيه جميع المرشحين للوظائف التي تم التقديم عليها عبر المنظمة في جدارة خلال المدة من 24-1-1443هـ وحتى تاريخ 28-1-1443 هـ لضرورة إجراء المقابلة الشخصية مع مطابقة الوثائق ابتداء من يوم الاثنين القادم الموافق 6-2-1443هـ وحتى يوم الثلاثاء الموافق 14-2-1443هـ.

ديوان المظالم يوجه رسالة للمرشحين للوظائف

وأضح الديوان أن المقابلة الشخصية سوف تكون بالمقر الرئيسي بدوان المظالم في العاصمة السعودية الرياض، وكشف الديوان عن موعد مقابلات المرشحين مؤكداً أنه تم إرسال رسائل لجميع المرشحين خلال الساعات القليلة الماضية.

وناشد ديوان المظالم جميع المرشحين للحضور في الموعد المحدد للمقابلة الشخصية، وذلك وفق الرسالة النصية التي تم إرسالها عبر رقم الجوال المسجل بالمنظومة في جدارة.

وأكد الديوان على ضرورة اصطحاب جميع أصول: ” الهوية الوطنية، المؤهل العلمي” مؤكداً نه سوف يتم استبعاد أي مرشح لم يحضر في الموعد المحدد له بالمقابلة الشخصية.

ويمكن للجميع الاطلاع على أسماء المرشحين من خلال الدخول عبر الرابط التالي: ” http://www.bog.gov.sa/MediaCenter/Ads/EmployeeAffairsAds/Pages/HR-25.aspx.” والتعرف على كافة التفاصيل.

وهنا يجب أن ننصح الجميع بضرورة الذهاب في الموعد المحدد وعدم التخلف عن الحضور، وهو م يكلفه الاستبعاد من من القائمة، نتمنى كل التوفيق للمرشحين لتلك الوظائف.

شاهد ايضا