مزايا إصدار جراند ثفت أوتو 5 grand theft auto الجديد وخطوات تحميل اللعبة على الكمبيوتر

جراند ثفت أوتو 5 اللعبة التي تمتلك شعبية كبيرة للغاية في مختلف دول العالم، وهناك عدد كبير من اللاعبين يعرفون هذه اللعبة باسم جاتا 5 وهناك من يعرفها باسم لعبة حرامي السيارات، والحقيقة أن هذه النسخة من ألعاب جاتا الشهيرة تعد مميزة للغاية وتضم العديد من المتعة والإثارة والتشويق مما جعل العديد من اللاعبين يبحثون عن أفضل طريقة يمكنهم من خلالها تحميل هذه اللعبة على العديد من الأجهزة المختلفة.

جراند ثفت أوتو 5

جراند ثفت أوتو 5 اللعبة التي تدور الأحداث الخاصة بها عن ثلاثة من المجرمين الذين يمتلكون قدرات مميزة للغاية، ويتم تكليفهم بالعديد من المهمات المثيرة والشيقة مثل سرقة العديد من السيارات المختلفة وسرقة البنوك وغيرها العديد من المهام المختلفة.

وأثناء هذه المهمات يتعرض اللاعبون إلى المطاردات من قبل الشرطة، وكذلك المطاردات من قبل بعض أفراد العصابات الأخرى، والمميز في هذا الجزء من اللعبة أنك سوف تلعب بثلاث شخصيات رئيسية بدلا من اللعبة بشخصية واحدة.

حيث يمكنك التبديل بين هذه الشخصيات الثلاثة بكل سهولة أثناء تأدية المهمات، فلكل شخصية منها العديد من المهمات المكلفة بها، وهناك بعض المهمات التي يشترك فيها الشخصيات الثلاثة.

طريقة تحميل اللعبة على الكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بفتح المتصفح الخاص بك وقم بكتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  • الخطوة التالية هي الدخول إلى الموقع الذي يمنحك تحميل اللعبة برابط مباشر.
  • ومن ثم عليك النقر على أيقونة التثبيت الظاهرة أمامك، مع العلم أنه لابد أن تتوفر لديك مساحة تخزين فارغة كافية لتحميل اللعبة.
  • وبعد أن تقوم بتحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك قم بربطها بالحساب الشخصي الخاص بك على الفيس بوك.
  • وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من تحميل جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر.

شاهد ايضا