مواصفات وسعر هاتف سامسونج A03s المنافس الأقوى في السوق حاليا في الفئة الإقتصادية

مواصفات وسعر هاتف سامسونح Samsung A03s نقجمهم لكم في هذا التقرير الخاص بالهاتف الجديد من شركة سامسونج، وأحدث ما أطلقته الشركة في الأسواق من هواتف في الفئة الاقتصادية، ويعد هذا الجهاز منافسا قويا للأجهزة الأخرى من الماركات المنتشرة في السوق، ويحتوي على مميزات كثيرة جديدة أبرزها إضافة البصمة مع زر الباور، وإليكم أهم تفاصيل هاتف سامسونج A03s .

مواصفات هاتف سامسونج Samsung a03s

ويأتي الهاتف بعدد من المواصفات الرائعة مثل الآتي :

  • تم تصنيع الهاتف من خامات جيدة من البولي كاربونيت poly carbonite ، وذلم بالنسبة للتصميم الخاص بإطار الجهاز الجانبي وظهره.
  • يمكن تشغيل كارت ميموري بإضافته إلى الجهاز وهذه ميزة يبحث عنها العديد من المستخدمين لتزويد مساحة الهاتف.
  • شاشة الهاتف هي بمقاس 6.5 بوصة بجودة HD+ مما يعطي تجربة مشاهدة ممتعة وألوان رائعة.
  • تصميم الشاشة يوجد به نوتش في الأعلى ويحتوي هذا النوتش على الكاميرا الخاصة بالسيلفي.
  • يحتوي الجهاز على معالج قوي من ميديا تك MediaTek Helio P35 ، بقوة ثماني النواه.
  • يأتي الهاتف بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد وهو أندرويد 11 ، مع واجهة ون يو آي الخاصة بشركة سامسونج بإصدار One UI 3.1 وهو الأحدث من هذه الواجهة.

إمكانيات أخرى في هاتف سامسونج A03s وسعره

ويحتوي الهاتف أيضا من حيث البطارية على بطارية كبيرة تسمح للمستخدم باستخدامه لفترات مناسبة، وهي من أقوى البطاريات المتوفرة في الأسواق حاليا بقوة 5000 مللي أمبير من نوع ليثيوم، ولا يمكن إزالتها، أما عن إمكانية الشحن فالهاتف يتوفر على مدخل للشحن فئة USB Type-C 2.0 ، ويدعم الهاتف أيضا الشحن السريع بقوة 15 وات، كم ا يتوفر بالعديد من الإصدارات من حيث الألوان، حيث توجد النسخة باللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق، ويتوفر الهاتف في الأسواق بسعر 2450 جنيه تقريبا في مصر.

وتعتبر هذه الإمكانيات المتوفرة في هاتف سامسونج A03s مناسبة للعديد من العملاء الذين يبحثون عن إمكانيات جيدة في الهاتف الذي يريدون الحصول عليه، وكذلك لا يريدون دفع مبلغ كبير من المال، حيث هذه الهاتف هو من الهواتف الاقتصادية التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، سواء من حيث قوة البطارية أو الشاشة والألوان.

شاهد ايضا