أقوي العروض من هايبر بنده السعودية على جميع المنتجات من مهرجان الذويقة

عروض بنده السعودية لا داعي للقلق من الفاتورة، مع بنده عروض التوفير المميزة في مهرجان الذويقة عليك أن تختار من أفضل تشكيلة متنوعة من الكثير من المنتجات مثل الأجهزة والأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية ومستلزمات المطبخ، وكل ذلك بأسعار خيالية في عالم التوفير، وذلك يبدأ من 8 سبتمبر الموافق أول صفر الي الثلاثاء 14 سبتمبر الموافق 7 صفر أو إلى أن تنفذ الكميات المتواجدة في هذه العروض التي لا مثيل لها علي الإطلاق، وسنتكلم اليوم علي أقوي العروض التي يقدمها بنده السعودي.

عروض بنده السعودية

احتياجنا للأدوات المنزلية لا ينتهي، لذلك يجب علينا اختيار المنتجات العالية الجودة، والتي تستمر لوقت طويل ومن أكثر المنتجات مبيعا طقم قدور استانلس استيل من كوركماز ذات الجودة العالية والعمر الطويل، والتي تمتاز بقاعدة حديد لتوزيع الحرارة، كما يوجد داخل العرض طقم قدور كوركماز تومبك حيث يتكون من 9 قطع قدر مقاس 16 و20 و24 وقدر قليل الارتفاع مقاس 24  ومقلاة مقاس 24.

 أسعار مهرجان عروض بنده السعودية

  • طقم القدور الاستانلس ستيل كوركماز 9 قطع بسعر 429 ريال سعودي بدلا من 591 ريالا سعودي.
  • طقم الاواني الاستانلس ستيل من رويال فورد 12 قطعة بسعر 130 ريال سعودي بدلا من 186 ريال سعودي، والطقم يحتوي علي خمسة قدور بالغطاء مع معلقة توزيع بالإضافة لمغرفة.
  • صينية دائرية من مستر كوك غير لاصقة بسعر 165 ريال سعودي بدلا من 207 ريال سعودي.

أقوي عروض هايبر بنده

كما يقدم هايبر بنده مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة على كلا من الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ بأقل الأسعار ومنها ما يلي:

  • عجانة كاملة من سينكور قوة الماتور 3620 وات بسعر 369 ريال سعودي بدلا من 449 ريال سعودي.
  • فرن كهربائيّ مع مع شواية من جيباس سعة 42 لتر بسعر 239 ريال سعودي بدلا من 379 ريال سعودي .
  • شواية كهربائيّة بمقبض من كليك أون سعر 149 ريال سعودي بدلا من 199 ريال سعودي.

شاهد ايضا