وظائف الهيئة الملكية بمحافظة العلا للرجال والنساء وطريقة التقديم

نستعرض مع حضراتكم وظائف الهيئة الملكية بمحافظة العلا، وذلك بعدما أعلنت منذ قليل الهيئة عبر موقعها الرسمي على الانترنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فأعلى في عدد من التخصصات، وذلك من اجل العمل خلال الفترة القادمة في مقر الهيئة بمحفظة العلا.

وكشفت الهيئة الملكية عن حاجتها لعدد من الوظائف وفق عدد من المسميات والتي منها: ” مدير إدارة برامج المشاركة المجتمعية، رئيس المشاركة المجتمعية.

وظائف الهيئة الملكية بمحافظة العلا للرجال والنساء

كما علنت الهيئة أيضاً عن حاجتها إلى: “مستشار جذب المواهب، قائد عمليات الرعاية الصحية، رئيس جذب المواهب، أخصائي أول إصلاح التعليم الإستراتيجي، قائد أنشطة التعليم”.

يمكنك الترعف عل ى كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف التي أعلنت عنها الهيئة خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا، حيث يوجد به الكثير من التفاصيل الهامة عن الوظيفة.

طريقة التقديم

يمكنك الآن التقديم على وظائف الهيئة الملكية بمحافظة العلا من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي من أجل التوظيف، وذلك من يوم 10 سبتمبر الجاري 2021.

ويمكنك ابتاع خطوات التقديم على الوظيفة بعد الدخول على الرابط السابق، واختيار الوظيفة التي تناسب وملء جميع البيانات الخاصة بك، وفق التفاصيل الموجودة بالرابط

شاهد ايضا