مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي M52 الرائع وسعره في مصر والسعودية

مواصفات هاتف سامسونج جالاكس Samsung Galaxy M52 هي ما سنقدمه لكم في هذا المقال بالإضافة إلى سعره في الأسواق، حيث تعتبر سامسونج حاليا من أقوى الشركات المنافسة في السوق والتي تحتل مكانة عالمية في مبيعات الهواتف المحمولة، وتحاول سامسونج دائما أن توفر أجهزة مناسبة ومتنوعة في الإمكانيات في جميع الفئات، وسنوضح لكم مواصفات سامسونج جالاكسي M52 في السطور التالية.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكس Samsung Galaxy M52

ومن مواصفات هاتف سامسونج جالاكس M52 ما يلي :

  •  تجربة التصوير بالهاتف مميزة جدا، حيث يحتوي على 4 كاميرات، تتوفر بهم خاصية العزل أو التصوير بخاصية البانوراما.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بجودة 32 ميجا بكسل، وبها العديد من الخصائص في تعديل الصور وتجميلها بعمل خاصية HDR ، ولذلك فتجربة السيلفي مع هاتف سامسونج جالاكس M52 هي تجربة رائعة.
  • شاشة الهاتف كبيرة وبها ثقب أمامي يحتوي كاميرا السيلفي، ومصممة بتصميم مقاوم للخدوش والصدمات، ومضاف عليها طبقة للحماية تقي الجهاز من مخاطر الكسر حين تعرضه للصدمات، ولذلك الهاتف لا يمكن كسره بسهولة،
  • يدعم هاتف ساموسنج جالاكسي M52 الشحن السريع بقدرة 25 وات.
  • متوفر نظام أمان قوي للهاتف ونظام مميز لحماية البيانات الخاصة بالمستخدم والمحتوى الموجود على الجهاز، وتوجد بصمة للهاتف أيضا، وهذا يزيد من أمان الهاتف.
  • يدعم الهاتف تشغيل جميع الشبكات المتوفرة حتى 4G.

سعر سامسونج جالاكسي M52 في مصر والسعودية

وهنا أتينا إلى أهم جزء من هذا المقال والذي ينتظره القراء وهو سعر هاتف سامسونج جالاكسي M52 في الأسواق بمصر والسعودية، والنسخ المتوفرة من الجهاز يمكن الحصول عليها وشرائها في مصر بسعر 4870 جنيه مصري تقريبا في الأسواق والمحلات، أما في المملكة العربية السعودية فيبلغ سعر الهاتف 1160 ريال سعودي تقريبا.

ويوفر تعدد الإصدارات من هاتف جالاكسي M52 5G العديد من الخيارات التي يمكن للمستخدم أن يقارن بينها ويختار الإمكانيات التي يريد استخدامها والجهاز الأنسب بالنسبة إليه، وكذلك بالنسبة لأسعار الهاتف فهي متنوعة أيضا وتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للمستخدمين، وهذه الأسعار التي قدمناها لكم هي الأسعار الحالية في أسواق الدول العربية.

شاهد ايضا