أحدث الطرق لشحن شدات ببجي لمستخدمي الهواتف الذكية ||كيفية الحصول على 2000 شدة مجاناً

كتب : mai آخر تحديث

شحن شدات ببجي أحد أهم المواضيع التي يتم تداولها بين عشاق ألعاب الفيديو نظراً لأهميتها الكبيرة واحتياج اللاعبين لها طوال فترات اللعبة حيث تتيح لهم الشدات شراء أغراض اللعبة المختلفة كالأسلحة والأزياء والثكنات وبطاقات المعركة مما يساعدهم على تجاوز مراحل اللعبة وتحقيق الانتصارات والاستمرار في المنافسة، فالشدات عنصر مهم من عناصر لعبة ببجي لا يمكن الاستغناء عنه ولذلك نعرض لكم من خلال مقال اليوم تقرير تفصيلي عن أهم الطرق المستخدمة في شحن شدات ببجي بدون تعريض حساباتكم الشخصية لخطر الاختراق والتهكير.

معلومات عن لعبة ببجي

لعبة ببجي هي أحد ألعاب الرويال باتل Royal Battle التي تم إصدارها خلال الآونة الأخيرة واستطاعت أن تحقق شعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الأكشن والمغامرة وهي تشبه في طريق لعبها كل من لعبة فري فاير ولعبة فورت نايت حيث الاعتماد على وضع الخطط والاستراتيجيات وتشكيل التحالفات واستخدام الاسلحة المختلفة في الإطاحة بالأعداء.

صدرت لعبة ببجي عام 2017 على العديد من أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز، الماك، الپلايستيشن فور، وقامت الشركة المنتجة لها مؤخراً بطرح نسخة جديدة تصلح للعمل على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد وآي أو إس.

وتعد الشدات أحد العناصر الأساسية المتواجدة في اللعبة والتي لا يمكنك استكمال المنافسة من دونها حيث تساعدك على تطوير مستويات الشخصيات وتقويتهم كما تساعد في شراء الأسلحة والمعدات الطبية التي تضمن لك البقاء والاستمرار في المنافسة، ولهذا سنستعرض معكم من خلال السطور التالية طريقة شحن شدات ببجي.

طرق شحن شدات ببجي

تتنوع طرق شحن شدات ببجي والتي تستطيع من خلالها الحصول على عدد من الشدات، يمكنك الاعتماد عليها في شراء الأسلحة والثكنات والأزياء وغيرها من الأغراض التي تساعدك على تحقيق الفوز والتقدم في مستويات اللعبة المختلفة:

  • أول هذه الطرق يتم من خلال بطاقات ببجي والتي يمكنك شرائها من خلال بعض المتاجر الإلكترونية، وشحنها على حسابك الشخصي في اللعبة.
  • الطريقة الثانية خاصة بأصحاب هواتف الايفون وتعتمد على شراء بطاقات iTunes باستخدام رصيد أبل ومن ثم يمكنك استبدالها من خلال الموقع الرسمي للعبة بعدد الشدات الذي ترغب في شرائه.
  • الطريقة الأخيرة مخصصة لاصحاب هواتف الأندرويد ويمكنهم شراء شدات ببجي من خلال الموقع الرسمي والدفع باستخدام رصيد Google Play.

شاهد ايضا