آلية تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold 2022 ومزايا مختلفة عن الواتساب العادي الإصدار الأصلي

انتشر في الفترة الأخيرة واتساب الذهبي بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انحصر استخدام البريد الإلكتروني منذ ظهور واتس اب في عام 2009 تدريجيًا، لما يقدمه من نفس الخدمات كخدمات إرسال الملفات للأصدقاء وخدمات المحادثات والمكالمات وبما أنه يدعم خصائص إضافية غير موجودة بالواتساب العادي فقد زاد الإقبال عليه أكثر وأكثر.

واتساب الذهبي

بالإضافة لكون واتساب الذهبي أفضل وأسرع في الاستعمال وخصوصًا بعد أن تم تطوير نسخة من هذا التطبيق عُرِفَت باسم “الواتس الذهبي” إلا أنه يتميز عن الواتساب العادي بعدة مزايا منها: ميزة إخفاء الظهور، وميزة إعادة الرسائل المحذوفة ميزة مشاهدات الحالة دون علم الطرف الآخر.

تحميل “واتساب الذهبي”

يعتبر واتساب بلس الجديد واحد من أشهر التطبيقات في الوقت الراهن، كما أن الواتس الذهبي هو برنامج ضد الحظر وضد القرصنة، وتم العمل على تطوير ذلك البرنامج حتى يضم مميزات عديدة رائعة وغير مدعومة بداخل أي تطبيق آخر غيره.

تحميل واتساب الذهبي 2022

  • تم إضافة الكثير من الخصائص التي سوف نذكرها لكم داخل هذا المقال بالتفصيل حيث يعتبر واتساب الذهبي هو النسخة الأكثر تطويرًا من تطبيق واتساب العادي.
  • وقد بادرت الشركة التي أنتجت تطبيق فيسبوك بشراء (تطبيق واتساب) أيضًا لكي تضمه لباقة التطبيقات التي تملكها وتديرها هذه الشركة.
  • وذلك نظرًا لأنهم رأوا حقيقة أن واتساب كتطبيق يعتبر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي فالجميع يستخدمونه.
  • واتساب الذهبي بلس هو واحد من التطبيقات التي تم إصدارها كنسخة مطورة من تطبيق الواتس اب الرسمي حيث تتميز تطبيقات “البلس” بصورة عامة بالعديد من المميزات الغير موجودة بالواتساب الأخضر العادي.
  • ويمكنك أن تحمل تطبيق واتساب الذهبي على هاتفك بجانب الواتساب الأخضر العادي وتستخدم كلا التطبيقين في آن واحد معًا.

شاهد ايضا