كيفية شحن شدات ببجي موبايل 2021 pubg mobile وطريقة شحنها بالخطوات من مواقع ومتاجر مختلفة

بهذا المقال سنعرض لكم طريقة شحن شدات ببجي بالخطوات وبالتفصيل، فإن لعبة ببجي تُعد واحدة من أكثر الألعاب التي قد شهدت إقبالًا كبيرًا فيما بين عشاق الألعاب الإلكترونية في كل مكان بالعالم، حيث يقوم بلعبها العديد من اللاعبين المولعين بتلك اللعبة من كل الأعمار المختلفة عبر أنحاء العالم، وتعتبر اللعبة من الألعاب القتالية الممتعة والمتقنة.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل

تتميز تلك اللعبة بأجوائها المرحة على عكس مثيلاتها من الألعاب القتالية، فمنتجين تلك اللعبة قد أضافوا الكثير من الأجواء المرحة والمضحكة للعبة مما جعلها مميزة.

كما زادوا عليها بعض اللمسات اللطيفة مثل الحركات الراقصة التي يؤديها اللاعبين، وهناك أنشطة مختلفة أيضًا ومشتركة يستطيع من خلالها اللاعبين مشاركة تفاصيل ولحظات خاصة داخل اللعبة، وتعمل الشدات على مساعدتك في الاشتراك بموسم “رويال باس”، ذلك الموسم يشمل الكثير من الواجبات والمأموريات (يومية وأسبوعية).

كما أيضًا يساعدك شحن شدات ببجي على تخطي مراحل مختلفة من داخل اللعبة من خلال الحصول على الأسلحة المختلفة والمدافع الكبيرة.

طريقة شحن شدات ببجي لأندرويد وآيفون

قد يكلفك شحن شدات ببجي الأموال بداخل اللعبة، عن طريق الفيزا كارد أو عن طريق الباي بالK يمكنك شحن الشدات عبر حسابك الخاص بجوجل بلاي.

طريقة شحن شدات ببجي خطوة بخطوة

  • أنشئ حساب بمنصة “”idleempire.
  • أجب على أسئلة الاستطلاعات بالمنصة.
  • يمكن لكل اللاعبين شحن الشدات مجانًا عن طريق مشاهدة المقاطع المصورة (مقاطع الفيديو).
  • ويمكن أيضًا استكمال العروض جميعها لاسترداد كافة النقاط التي تم كسبها لشحن شدات ببجي.
  • وتتيح لك منصة idle-empire عملية شحن شدات ببجي بصورة مجانية عن طريق سحب البطاقات بهدايا مخصوصة من جوجل بلاي على متجر الألعاب من جوجل للألعاب، أو قم بسحب البطاقات الخاصة بالهدايا بـ (آي تيونز) من داخل المنصة نفسها.

شاهد ايضا