شفرات جاتا 7 وتحميلها GTA تمنحك إمكانيات ومميزات عديدة في الإصدار الحديث من اللعبة

إن شفرات جاتا 7 هي أحد الأشياء الهامة التي يبحث عنها الكثير من محبين سلسلة ألعاب جاتا الشهيرة والمحبوبة، حيث أن جميع شفرات اللعبة لعبة جاتا 7 الكاملة للكمبيوتر قد تم تحديثها لعام 2021 حيث سنقدم لكم في هذا المقال بعض أهم شفرات لعبة جاتا 7 .

جاتا 7

وتُعد سلسلة ألعاب جاتا 7 واحدة من أشهر وأقدم الألعاب الإلكترونية بدول العالم أجمع، فالآن يود الكثير معرفة طريقة الحصول الأسلحة النارية مثل (البازوكا)، وأيضًا ميزة ملئ الدم والصحة لكل لاعب بشكل كامل وسنعرض لكم في السطور القادمة بعض أهم تلك الشفرات.

أهم شفرات جات 7

شفرة NUTTERTOOL: تلك الشفرة تمنحك إعطاء اللاعب مجموعة هائلة من القناصات المختلفة التي تسمح لك باستهداف كل شخص من كل مكان.

شفرة THUGSTOOLS:  وتلك الشفرة تقوم بمنحك عدد كبير من الأسلحة المختلفة والقوية بشكل هائل.

شفرة PROFESSIONALTOOLS: هذه الشفرة تسمح لك بالحصول على أسلحة نارية أحدث وأقوي فهي مخصصة لمواجهة الشرطة بكل اندفاع من دون أي خوف.

شفرة PRECIOUSPROTECTION: وتلك الشفرة تقوم بتقديم الذخيرة الكاملة لك حيث لا تنتهي الذخيرة الممنوحة والتي تساعدك على تخطي الصعوبات الكبيرة داخل اللعبة.

ASPIRINE: وتلك الشفرة تقدم لك ميزة ملئ الدم والصحة للاعب بشكل كامل وفترة طويلة.

APLEASANTDAY: تلك الشفرة تقدم لك ميزة تغيير الجو للجو الصافي المبهج.

LEAVEMEALONE: هذه الشفرة تقوم بمنحك التخفيض لكل نجوم الشرطة التي قد قمت بملئها.

 وتعتبر لعبة جاتا 7 واحدة من الألعاب الكثيرة التي تواكب حياتك الواقعية عن طريق قيادة السيارات، وقيامك بالمخالفات يجعل الشرطة تقوم بمطاردتك، فتقوم أنت بالهرب بشكل مباشر وتبدأ حينها مراحل اللعبة، وتواجهك باللعبة العديد من المشكلات التي قد تستدعي الحصول على الشفرات مثل الشفرة التي تمنح اللاعب عدد أضخم وأكبر من الأسلحة القوية والمتنوعة وذخيرة لا تنفذ.

شاهد ايضا