وزارة الموارد البشرية تودع بدل الزي والحقيبة المدرسية

أودعت منذ قليل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية مبالغ برنامج دعم الحقيبة وكذلك الزي المدرسي للفصل الدراسي الأول، حيث أنه يتم توزيعه على ثلاث فصول دراسية، ويتم الإيداع في حساب جميع المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي بالمملكة.

وزارة الموارد البشرية  بالمملكة تودع بدل الزي والحقيبة المدرسية

يهدف برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي إلى تقديم الدعم لجميع الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي، وذلك من اجل توفير العديد من المستلزمات المدرسية لأبناء المستفيدين  من الضمان الاجتماعي وتوفير تلك المستلزمات لأبنائهم وبناتهم المنتظمون في التعليم العام.

وكانت عدد من المواقع الإخبارية في المملكة قد نقلت عن مصادر خاصة بها يوم الأحد أمس، أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سوف تبدأ في ايداع بدل الحقيبة المدرسية وكذلك الزي المدرس للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالفصل الدراسي الأول.

وتحاول المملكة العربية السعودية عبر وزاراتها المختلفة تقديم العديد من برامج الدعم من أجل تخفيف الأعباء عنهم خلال الفترة القادمة، ومن اهم برامج الدعم برنامج حساب المواطن الذي يصرف للمستفيدين رواتب بشكل شهري.

كما أن برنامج المساعدات النقدية للحقيبة والزي المدرسي، هى أحد البرامج الداعمة للأسر المسجلة في الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، من أجل تمكينهم من الأدوات والمستلزمات الدراسية لأبنائهم.

شاهد ايضا