القرض الشخصي من بنك الراجحي بدون كفيل للمقيمين وطريقة الحصول عليه بسهولة

يُقدم مصرف الراجحي مجموعة مختلفة من القروض الشخصية التي يستفيد منها المواطنين العاملين وأيضًا المتقاعدين، وهذه القروض يكون غرضها شراء الشخص منزل جديد أو فتح مشروع صغير أو كبير حسب رغبته، ويتساءل المواطنين عن هذا القرض الذي اتاحه البنك لهم وعن شروطه والخصائص التي يتمتع بها، وسوف نتعرف على كل إجابة كل هذه التساؤلات وأكثر.

القرض الشخصي من بنك الراجحي بدون كفيل للمقيمين

يعد بنك الراجحي من البنوك المعروفة في المملكة العربية السعودية، ويقدم عدد كبير من القروض الشخصية التي يهتم بها الكثير من المواطنين ويبحثون عنها، ويمكن الاختيار من بين هذه القروض الذي يناسب كل شخص، وإليكم معلومات القرض الشخصي الجديد من الراجحي كاملة.

التمويل الشخصي “وطني”

يحتاج البعض القيام ببعض الأمور المهمة ولكن تمنعه عدم قدرته على ذلك بسبب عدم كفاية راتبه الشهري للقيام بذلك، فيحتاج إذًا إلى التعامل مع بنك يكون موثوق من التعامل معه، ومن بين البنوك الأكثر ثقة بنك الراجحي، حيث يقدم كثير من القروض الشخصية كل فترة، والآن تم الإعلان عن قرض شخصي جديد يحصل عليه المقيمين بالمملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى موافقة الكفيل.

ويتم الحصول على هذا القرض في خلال 30 يوم من التقديم عليه، ومن مميزاته توافقه مع الأحكام الشرعية للشريعة الإسلامية، ويسهل بنك الراجحي على المتقدمين للحصول على القرض في الخطوات والأوراق اللازمة لذلك، فيمكن الحصول على القرض حتى وإن كان الشخص المتقدم متقاعد  ومسموح بالحصول عليه أيضًا قبل سن التقاعد بخمس سنين.

تمويل وطني المرن

يمكن حصول الشخص على تمويل شخصي بطرق سهلة ومميزة والتسديد يكون بأسهل وأيسر الطرق، ويمكن سداد قيمته على مدار خمس سنوات كاملة، ومن الممكن الحصول على هذا القرض حتى وإن تقاعد الشخص عن العمل ببلوغ سن التقاعد، ويتم تسجيل طلب الحصول عليه عن طريق رابط خاص بذلك.

شاهد ايضا