بدون فيزا.. طرق جديدة لشحن شدات ببجي الحصرية 2021 وحصد الجوائز والهدايا ببلاش

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية عن طرق جديدة من أجل شحن شدات ببجي الحصرية بعد التحديثات الأخيرة 2021، وخاصة بعد انتشار اللعبة في العديد من دول العالم والوطن العربي، وخاصة أن شحن الشدات يمنح اللاعبين السكنات الجديدة المميزة للاعب.

كما أن الشدات تمنح جميع اللاعبين القدرة على شراء الأسلحة المتطورة والمعدات الجديدة، وذلك من أجل التفوق في اللعبة والتميز بين العديد من اللاعبين خلال هذه المرحلة والفوز بالعديد من المستويات وحصد الكثير من الجوائز والهدايا وكذلك الشدات المجانية التي تمنحها اللعبة لجميع اللاعبين المتميزين فيها.

طرق شحن شدات ببجي الحصرية

وكانت اللعبة قد فرضت على جميع اللاعبين العملة الافتراضية لشراء مستلزماتها الحديثة، لذا أصبح شحن شدات ببجي الحصرية بعد التحديثات الأخيرة 2021 عملية ضرورية لشراء مستلزمات اللعبة، وخاصة أن العملة الافتراضية فيها هى الشدات.

ومن اجل تخطي المستويات والفوز على اللاعبين المنافسين يجب شحن الشدات، ولكن هنا ننصح الجميع بضرورة الشحن من خلال الطرق الشرعية والمضمونة 100%، والبعد كل البعد عن المواقع الوهمية التي تستهدف اللاعبين وخاصة الجدد من أجل اتمام عمليات النصب والشحن الوهمي لهم.

وقد تقوم تلك المواقع بالهكر على حسابات اللاعبين وابتزازهم خلال الفترة القادمة، حيث أنها تحصل على العديد من معلوماتهم وبيناتهم السرية بعد الدخول عليها من أجل الشحن الرخيص أو المجاني.

يمكن لجميع اللاعبين الآن الشحن من خلال الدخول إلى لعبة puBg mobile Bonus Challenges ولعبها حتى لنهاية من أجل الحصول على العملات التي ربحتها، كما يمكنك مبادلة 100 يوسي مقابل ألف عملة.

كما يوجد طريقة أخرى لشحن الشدات من خلال الدخول على موقع Google Opinion Reward، على أن يتم تأدية ما يطلبه هذا الموقع منك من أجل كسب رصيد مجاني ومبادلة تلك النقاط بشراء الشدات، مثل استطلاع رأي أو تحميل برنامج معين وغيرها من الأمور التي يطلبها الموقع منك وجمع النقاط وتغيرها بالشدات.

شاهد ايضا