هل الواتساب الذهبي آمن؟ سؤالاً حير الجميع تعرف على الإجابة لتثبت whatsapp gold

يتمتع الواتساب الذهبي بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة في وقتنا الحالي على نطاق كبير، لكن قد يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على إذا كان هذا التطبيق آمن الاستخدام أولا ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات بصدد تلك النقطة فتابعوا معنا.

هل الواتساب الذهبي آمن؟

لمعرفة إذا كان تطبيق الواتس اب الذهبي آمن أو لا يجب العلم أن يمكن الحصول على مميزات هذا التطبيق من خلال مجموعة من الشفرات المضافة على التطبيق الأصلي.

تعمل تلك الشفرات في الواتس اب الذهب على توفير المزيد من الأمان كما أنه كل ما يفعله المطورون هو تعديل بعض الأكواد الغير مشفرة في أي تطبيق حتى تزيد من فرصة توفير بعض المميزات الفريدة.

وبالرغم من ذلك فإن الطريقة التي يستخدموا لفعل ذلك، يعملوا على تغير الأشياء التي قد تكون مخزنة بالفعل على الهاتف الخاص بك بعد ذلك خداع خادم الواتس اب الرسمي الذي يقوم بغدارة إرسال الملفات والرسائل.

على سبيل المثال: من الشائع أن يتم التحكم ببعض الأشياء بداخل التطبيق مثل الصور التي يمكن إرسالها على الهاتف وليس الخادم الخاص بالتطبيق وذلك من أجل السماح للخادم في التركيز على المهام الفعالة والهامة مثل التشفير.

تطوير واتساب جولد

وذلك يعني أن مطورين الواتس اب الذهبي يمكنهم بشكل كبير تغيير القاعدة التي يتم تخزينها بداخل ذاكرة الهاتف الخاص به والتي تسمح له أن ترسل من 30 صورة إلى 90 صورة فقط، وفي تلك الأثناء لن يعلم الخادم الرسمي الخاص بواتس اب ما يحدث لأن جميع تلك المعلومات لا يتم إرسالها إلى الخادم، والتالي يمكن لك التمتع بمميزات هذا التطبيق الغير متواجدة في تطبيق الواتس اب الأصلي.

شاهد ايضا