سباقات جديدة في لعبة جراند ثفت أوتو 5 الجديد ومسارات حديثة في أجدد إصدار من الشركة المطورة

يبحث الكثير من عشاق لعبة جراند ثفت أوتو 5 على التحديث الجديد الخاص بتلك اللعبة القتالية الذي يحمل العديد من المميزات للاعبين وتتضمن تلك المميزات ظهور سيارات جديدة تساعد على الهروب بشكل حرفي للغاية بالإضافة إلى مجموعة من المؤثرات البصرية الممتعة والجديدة، وفيما يلي سوف نعرض لكم جميع المعلومات الخاصة بالإصدار الجديد من اللعبة على حسب ما ورد من صحيفة إكسبرس البريطانية.

جراند ثفت أوتو 5

يعد التحديث الجديد الخاص بجراند 5 أحد أكبر الإصدارات الخاصة بالعام الحالي وقد تم إصدار التحديث الجديد يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو للعام الجاري من قبل شركة روكستار تحت عنوان (Los Santos Tuners).

مميزات تحديث جراند ثفت أوتو 5

يشمل التحديث الجديد للعبة جراند 5 بعض التغيرات مثل ظهور سيارات جديدة رائعة (LS Car Meet) بجانب مسار الاختبار (Street Race Series)، (Pursuit Series).

  • سيارة LS Car Meet

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة LS Car Meet في تحديث جراند 5 قد تحتاج إلى زيارة المستودع الذي يتواجد على حافة المدينة وتتميز تلك السيارة على أنها من أفضل سيارات السباق المتواجدة في (Los Santos).

  • مسار الاختبار

تم تحديث مسار الاختبار في الإصدار الجديد من جراند 5 وأصبح عبارة عن مساحة كبيرة تتواجد تحت الأرض بداخل المستودع كما يمكنك القيادة والانجراف وعمل سباق بالسيارات بكل حرية دون تدخل المشاة وقوات القانون.

  • سباقات جديدة

يقدم الإصدار الحديث من لعبة جراند 5 مجموعة من السباقات الجديدة بداخل وخارج

سباقات جديدة في grand theft auto 5

تقدم «Los Santos Tuners» في تحديث جراند ثفت أوتو 5، سباقات جديدة داخل وخارج (Car Meet).

كما يأتي ذلك الإصدار بسيارة جديدة وهي (كارين كاليكو جي تي إف) و (كارين فوتو جي تي إكس)، (أنيس يورو)، (فابيد دوميناتور جي تي تي).

شاهد ايضا