ببجي نيوستيت النسخة المطورة من لعبة ببجي موبايل بتفاصيلها احصل عليها واستمتع باللعب بانسجام

إن كنت ممن يبحثون عن ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة، أو كما يطلق عليها بعض الناس “ببجي الجديدة” أو “ببجي 2” أو “ببجي نيو ستايل” فمن خلال السطور القادمة سنشرح لكم التفاصيل عن اللعبة، قد قامت شركة “Krafton” الشركة المطورة والمنتجة للعبة ببجي موبايل بالإفصاح عن إطلاقهم لنسخة جديدة من لعبة ببجي أو كما يطلق عليها البعض لعبة ببجي 2 أو الإسم التسويقي وهو: “ببجي نيو ستيت” PUBG New State.

إليك الآن أهم تفاصيل لعبة ببجي الجديدة وكيفية تحميلها، ومتطلبات تشغيلها.

ببجي نيوستيت

قد صدرت مؤخرًا الكثير من البلاغات المختلفة من لاعبين ببجي حول العالم عن عدد من المشكلات بلعبة ببجي موبايل ومن تلك المشكلات: بطء اللعبة وذلك الأمر الذي قد ساعد العديد من الناس على الظهور بتطبيقات bagt وبدأ الكثير من اللاعبين في البحث عن طرق لتسريع النت بلعبة ببجي.

ولكن من دون فائدة وحين ذلك بدأ الكثير من اللاعبين في الانسحاب من اللعبة بشكل نهائي.

التطوير الجديد لببجي نيوستيت

وقد قامت شركة tencent بعقد اتفاق مع شركة Krafton وتعتبر هي نفس الشركة المصنعة والتي قامت بتطوير لعبة ببجي عن طريق إصدار شكل جديد من لعبة ببجي موبايل.

والإصدار الجديد سوف يحمل اسم “ببجي نيو ستيت pubg new state” او “ببجي 2” أو كما يسمى بلعبة ببجي الجديدة.

وستبقى لعبة ببجي موبايل كما هي بجانب هذا الإصدار ومن يريد اللعبة القديمة في حين يمكنه أن يلعب النسخة الجديدة ومن يريد الجديدة يمكنه أن يلعبها أيضاً.

وتدور أحداث لعبة ببجي الجديدة بعام 2051 وتكون مبنية على خلفية الرويال باتل، أو (المعارك) مثل الثيم المعتاد من لعبة ببجي موبايل، التي هي عبارة عن عدد 100 لاعب يقومون باللعب والمحاربة لبعضهم البعض إلى أن يتقلص عدد ويفوز شخص واحد او فريق واحد.

شاهد ايضا