منصة شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile 2021 تجعلك تحصل على 6999 شدة في 5 دقائق

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على طريقة شحن شدات ببجي موبايل، حيث تعد لعبة ببجي من أشهر اللعبة المتواجدة في الوقت الحالي حيث يصل عدد مستخدميه لأكثر من 400 مليون لاعب من جميع بلدان العالم، وتعد شدات ببجي أو ما يطلق عليه (UC) هي نوع من العملات الرقمية التي تتواجد بداخل اللعبة ومن خلالها يمكن الحصول على الملابس والأسلحة والمركبات للمساعدة على تحقيق الفوز.

شحن شدات ببجي موبايل

تساعد شدات ببجي في الإشتراك بموسم رويال باس الخاص الذي يضمن مجموعة من المهام الأسبوعية واليومية بداخل اللعبة كما تعمل تلك الشدات على اجتياز بمراحل مختلفة باللعبة والحصول على المدافع والأسلحة.

وعادة ما يكلف شحن الشدات أموال حقيقية بداخل اللعبة ذاتها بواسطة الفيزا أو حساب الباي بال بالإضافة إلى إمكانية شحن الشدات عن طريق حسابك على آب ستور أو جوجل بلاي.

 طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا

يتم ذلك عن طريق

  • إنشاء حساب خاص على منصة (idle-empire).
  • الإجابة على مجموعة من الإستطلاعات المدفوعة بداخل المنصة.
  • أو لاشحن بواسطة مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • كما يمكن من خلال إكمال العروض وتحويل النقاط المكتسبة بشكل سريع إلى شدات ببجي.

تتيح لك منصة (idle-empire) شدات ببجي بشكل مجاني عن طريق سحب بطاقات الهدايا على جوجل بلاي أو سحب هدايا آي تونز من المنصة.

يمكن للاعبين في الحصول على شدات ببجي باستخدام الرصيد الخاص بمتجر التطبيقات على منصة (idle-empire) التي تقوم بمنح ما يزيد عن 1.2 مليون دولار منذ سنة 2015 للاعبين.

والجدير بالذكر أن جميع طرق شحن شدات ببجي بشكل مجاني من المواقع المختلفة قد تعرض الهاتف الخاص بك للاختراق، لذلك يفضل الاشتراك من داخل اللعبة لتجنب الاختراق.

شاهد ايضا