تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 الجديد pubg mobile الإصدار الأحدث من اللعبة بإمكانيات ومهمات جديدة

إن تحديثات لعبة ببجي موبايل مستمرة ولا تنتهي وقد صرحت الشركة المنتجة عن تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6 الأخير برسالة رسمية بثتها لمستخدمي اللعبة عبر الخادم الرسمي لها، ويقدم لنا هذا التحديث العديد من الخواص والإضافات والمزايا الجديدة التي تختلف عما سبقه من تحديثات ويضمن متعة أكبر للاعبين، وتلك التحديثات الكثيرة هي ما جعلت لعبة ببجي هي الخيار الأول لكل محبي الألعاب القتالية المختلفة من كل الأعمار وحول أنحاء العالم، حيث يضمن هذا التحديث الأخير للعبة انبهارًا قويًا لكل المستخدمين المهووسين بالأشياء الجديدة التي يشملها وتم الإعلان عنها.

تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6

ويمكنكم تنزيل هذا التحديث من لعبة ببجي موبايل الجديد بداية من اليوم الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري المقبل، وإن قمت بتحميل هذا التحديث قبل يوم 19 من نفس الشهر فستحصل على الجوائز الكثيرة مثل جوائز “نقاط المعركة”، كما ستحصل أيضًا على 100 AG أي ما تعرف بعملة ببجي الجديدة التي يمكنك من خلالها أيضًا شحن شدات ببجي بشكل مجاني.

ثم ستحصل أيضًا على حقيبة الظهر التي تسمى بحقيبة العدالة الثلاثية الأبعاد وتحصل معها على واحدة مع وجود واحدة أخرى إضافية بشكل مجاني وحصري أيضًا.

تفاصيل أخرى عن تحديث لعبة ببجي موبايل 1.6

  • يوجد إصداران من لعبة PUBG MOBILE 1.16.0 (ِAPK+OBB).
  • أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الذي يأتي بالحجم 990 ميجابايت.
  • ولكن ذلك الإصدار يكون مناسبًا ـكثر لأجهزة الكمبيوتر الحديثة وأجهزة الأندرويد.
  • أما إن أردت الحصول على الإصدار المناسب أكثر للهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب المختلفة، فعليك باستخدام الإصدار الأخر منه الذي يأتي بالحجم 686 ميجابايت.
  • وتلك تكون مساحة الملفات الـ APK التي تحتاجها اللعبة، وبعد انتهاءك من تحميلها ستبدأ في تحميل ملفات الـ OBB، وتلك الملفات يبلغ حجمها ليصل للحجم 2 جيجابايت بالنسبة لكل أجهزة أندرويد.

شاهد ايضا