بيان عاجل من شركة الرياضة السعودية SSC بشأن صعوبات نقل المباريات

أصدرت منذ قليل شركة الرياضة السعودية SSC بياناً هاماً بشأن الصعوبات التي يشاهدها والملاحظات التقنية التي شاهدها متابعو دوري المحترفين السعودي وكذلك المسابقات الآسيوية التي حرصت الشركة السعودية ومجموعة قنوات أم بي سي على نقلها للجمهور السعودي من خلال الحصول على حقوق نقلها مؤخراً.

وأكدت الشركة في البيان الصادر منها انه تم إنشاء قنوات الفضائية مع الاتفاق مع مجموعة قنوات MBC من اجل نقل أحداث المباريات ومواكبة التغطية الحية لها بجميع أحداث الكرة الآسيوية والسعودية.

شركة الرياضة السعودية SSC وصعوبة نقل المباريات

وحرصت شركة الرياضة السعودية SSC على نقل الأحداث الرياضية بأفضل وأحدث الأساليب والتقنيات الممكنة، وتوفير العديد من الخبرات والقدرات الفنية العالية في هذا المجال.

كما أن الشركة نجحت في الاتفاق على نقل المسابقات الآسيوية عبر منصة شاهد، وكذلك جهاز الاستقبال GOBX الموجود داخل النطاق الجغرافي بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفق شروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتحرص الشركة من خلال البيان الصادر عنها منذ قليل أنها تود التأكيد على انها قد تابعت مجموعة قنوات MBC، وذلك من أجل الاهتمام بجميع ما يخص الصعوبات في نقل مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية خلال المرحلة الماضية.

وأضافت الشركة أنه تم العمل على تلافي بعض الصعوبات والملاحظات التقنية بشكل سريع، مع العمل الدائم حالياً على إيجاد حلول جذرية وفعالة لكافة المشاكل التقنية من أجل ضمان عدم تكرارها.

وأكدت الشركة على توفير جهاز استقبال GOBX في العديد من منافذ البيع داخل المملكة العربية السعودية، حيث أوضحت في ختام البيان على تأكيدها الدائم على تلبية رغبات وطلبات المشاهدين والعمل الدائم على إنهاء كافة المصاعب التي تواجههم.

شاهد ايضا