رصاصة مشتعلة.. شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة GTA V PC وحصد الهدايا ببلاش

نستعرض مع حضراتكم شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة بالكمبيوتر GTA V PC، وذلك بعد إصدار نسخة الكمبيوتر باللعبة الرائعة التي نجحت في جذب العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، ومنذ بدء لعبة السيارات في 14 أبريل 2015، وتحرص اللعبة على عمل العديد من التحديثات خلال هذه الفترة.

حيث تشتد المنافسة بين العديد من الألعاب الإلكترونية خلال هذه المرحلة، وأصبحت لعبة جراند ثيفت من الألعاب التي لها شعبية كبيرة في العديد من دول العالم وخاصة بعد التحديثات التي قامت بها الشركة المالكة على الكثير من الأسلحة والسكنات والمؤثرات الصوتية وكذلك السيارات وأنواعها الحديثة والمركبات.

شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة GTA V PC

ويمكنك التعرف على شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة بالكمبيوتر GTA V PC من خلال متابعة هذا المقال حتى نهايته، حيث أننا سوف نكشف لحضراتكم بعض الأكواد الهامة التي تمنح اللاعب القوة والتميز بين اللاعبين.

وذلك من اجل الفوز بالعديد من المستويات وحصد الكثير من الهدايا والجوائز المجانية التي تمنحها لعبة جراند لجميع اللاعبين المتميزين فيها من أجل تحفيزهم لمواصلة الفوز والانتصار على المنافسين.

شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة GTA V PC وحصد الهدايا ببلاش
شفرات وأسرار لعبة Grand Theft Auto V الخاصة GTA V PC وحصد الهدايا ببلاش

والجدير بالذكر أن جميع اصدارات اللعبة تتميز بوجود أكواد وشفرات يمكن كتابتها أثناء اللعب من أجل الحصول على العديد من المميزات وتزيد من مرح اللعبة، ولا يمكن استخدام أكواد اللعبة في الكمبيوتر أثناء أداء المهمات أو لعب المهمات.

وتنتهي الأكواد والشفرات في لعبة جراند ثيفت اوتو 5 بمجرد غلق اللعبة، ومن اجل تشغيل الكود يجب الضغط على زر (~)  الموجود في لوحة المفاتيح بالكمبيوتر، حتى يظهر لك المربع أثناء اللعب.

ومن خلال الصورة السابقة يمكنك التعرف على العديد من الأكواد والشفرات التي يمكن استخدامها في لعبة جراند ثيفت، والتي يكون لها دور كبير أثناء اللعب مع المنافسين.

شاهد ايضا