باريس سان جيرمان في مواجهة قوية أمام نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض

باريس سان جيرمان في المملكة قريباً، حيث أعلن منذ قليل رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار ” تركي آل شيخ” عن إقامة مباراة قوية بين نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي امام نجوم الهلال السعودي والنصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وسوف تكون تلك المباراة في شهر يناير القادم 2022.

سان جيرمان في مواجهة قوية أمام نجوم الهلال والنصر

وأضاف آل شيخ من خلال تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر قال فيها، مؤكداً على إقامة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نجوم الهلال والنصر امام فريق من أقوى فرق العالم وهو نجوم باريس سان جيرمان قال فيها:

عشان تتخيلون أكثر، مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر أمام أقوى فرق العالم نادي البي إس جي في فريق واحد في كأس موسم الرياض، ترقبوها في يناير”.

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع اللاعب المميز ليونيل ميسي كصفقة انتقال حر، حيث ترك النجم نادي برشلونة في مفاجأة لجميع عشاق الفريق الكتالوني.

وسبق للنجم ميسي التواجد في المملكة العربية السعودية خلال عام 2018 في مواجهة قوية بين منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل تحت مسمى  بطولة سوبر كلاسيكو

حيث تابع تلك المباراة العديد من عشاق وجماهير الكرة بالمملكة وجميع دول العالم، وخاصة لما يتميز به المنتخبين من شعبية كبيرة في العديد من دول العالم حي بهم العديد من نجوم العالم في كرة القدم

شاهد ايضا