واتساب الذهبي وطريقة تحميله بالخطوات ومزايا جديدة مطورة في whatsapp gold 2021 أحدث إصدار

في الآونة الأخيرة انتشر تطبيق واتساب الذهبي بين جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قد قل تدريجيًا استعمال البريد الإلكتروني منذ أن ظهر تطبيق الواتساب بعام 2009، وذلك لما يقدمه التطبيق الذكي من خدمات تغني المستخدمين عن الحاجة للاستعانة بالبريد الإلكتروني، حتى أنه قد أصبح يتم استخدام تطبيق واتساب في الشركات كوسيلة للتواصل بين المدراء والعاملين، فتطبيق واتساب الذهبي يقدم ذات الخدمات التي يوفرها البريد الإلكتروني مثل خدمات إرسال الملفات، والمحادثات والمكالمات الصوتية حيث أن “واتساب الجولد” يوفر مميزات إضافية ليست موجودة بالواتساب العادي “الأخضر” مما جعل الإقبال عليه في زيادة.

واتساب الذهبي

هذا وبالإضافة لأن الواتساب كتطبيق هو الأفضل والأسرع بالاستخدام وبالخصوص بعد أن قد تم تطوير نسخة مستحدثة منه (الواتس الذهبي) حيث يتميز الذهبي عن الأخضر بالكثير من المميزات كميزة إخفاء الظهور، واستعادة الرسائل التي قد تم حذفها من قِبل المُرسِل، وخاصية إمكانية رؤية الحالة دون علم الطرف الآخر بأنك قد قمت برؤيتها.

تحميل (واتساب الذهبي) من الميديا فاير

إن واتساب بلس الذهبي الجديد هو واحد من ضمن التطبيقات الأشهر حاليًا، حيث أن واتساب الذهبي يعد برنامج ضد الحظر والاختراق والقرصنة.

وقد تم العمل على تطوير هذا البرنامج لكي يضم الكثير من المزايا الرائعة الغير مدعومة داخل أي تطبيق آخر.

طريقة تحميل واتساب الذهبي 2022

قد أُضيفَت العديد من المميزات لتطبيق واتساب الذهبي لتجعله هو النسخة الأكثر تطورًا بالمقارنة مع تطبيق واتساب الأخضر العادي.

ومؤخرًا قامت الشركة المنتجة لفيسبوك بشراء واتساب حتى ينضم لمجموعة التطبيقات التي تديرها الشركة.

وبادروا بهذا الإجراء حين قد لمسوا بأن واتساب حاليًا يعتبر واحد من أهم التطبيقات في التواصل الاجتماعي فلا يمكن لأحد الاستغناء عنه بعد الآن فقد أصبح جزء من نمط حياة الأفراد.

شاهد ايضا