مميزات التحديث الجديد من لعبة ببجي: ببجي موبايل 1.6 بمهمات جديدة وإضافات تسهل على اللاعبين

 تعد لعبة ببجي موبيل من الألعاب التي تتميز بالقتال والأكشن، وعلي مدار الأشهر والسنين الماضية قد يحرص الفريق المسؤول عن لعبة ببجي موبيل 1.6 وضع اخر إصدار للعبة، ومن هنا سوف تحصلون على أحدث إصدار للعبة ببجي 1.6 الموسم الجديد ل 2021 كما حرصت الشركة على تطوير اللعبة على الذكاء الاصطناعي مما جعل مستخدمي اللعبة للحماس على التعرف أكثر لتطوير لعبة ببجي موبيل 1.6.

تحديث ببجي موبايل 1.6

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب التي تشتهر بالقتال وتتطلب الذكاء من مستخدميها، في جميع أنحاء العالم، فهي لعبة قتالية للموبايل معتمدة رسمياً، حيث توفر اللعبة تجربة مشوقة والهبوط إلي الملعب مع أكثر من مائة لاعب أخرين، كما توفر اللعبة تجربة قتالية أصلية من خلال ممرات ومراحل كثيرة مشوقة وأسلحة وضوابط مخصصة للاعب للتحكم الفائق بالواقع، كما يمكن الاستطلاع على العديد من العناصر والخرائط بساحة الموقعة التي تحاكي الحياة الواقعية للأعب والاستمتاع بيها.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.6

1.وضع العدوي.
2.الحصول على خريطة فيكندي.
3.الوضع النهائي لمعركة الجبابرة.
4.التواصل مع أعضاء باقي الفريق.
5.لم شمل وضع مترو رويال القديم.
6.احداث الخطر الجديد في فلورا.
7.وضع قيد الحياة حتي ظهور الشمس.
8.روئية الطاقة بوضوح.
9.الحصول على البطاقة الملكية للشهر الثالث.
10.الوضع ضد الأي أل.

ومن مميزات التحديث الأخير للعبة ببجي موبيل 1.6 أنه على الرغم من حظر اللعبة في الهند أكثر من مرة، الا أن هذا التحديث سوف يكون متاحاً لببجي الهندية بنفس رقم إصدارها.

تنزيل ببجي موبيل 1.6

قد تم توفير إصداران من تحديث ببجي 1.6 أولاً: إصدار بحجم 990 ميجا بايت، فهو أكثر ملاءمة لأجهزة الكمبيوتر. ثانيًا: إصدار بحجم 686 ميجا بايت، فهو ملأم أكثر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

شاهد ايضا