تطويرات جديدة في التطبيق الجولد واتساب الذهبي whatsapp gold 2021 بمزايا لا تُحصى تعرف عليها

يُعد واتساب الذهبي هو واحد من ضمن تطبيقات الهواتف الذكية للتواصل الاجتماعي الأهم بالفترة الأخيرة، تلك التطبيقات التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص في عملية التواصل الاجتماعي بشكل إلكتروني مع الأصدقاء والمقربين وزملاء العمل، سواء كان هذا التواصل بغرض الترابط الاجتماعي أو التسلية أو حتى العمل الجاد.

واتساب الذهبي

وعلى الرغم من أن تطبيق واتساب يقدم لمستخدميه الكثير من المزايا إلا أنه مازال قاصر بنسبة، في حين لو قمنا بمقارنته مع شبيهه الذهبي “واتساب جولد”.

فمستخدمين واتساب بصفة عامة يودون الحصول على مميزات وخصائص إضافية غير موجودة بتطبيق واتساب الأخضر العادي، حتى يزيدون من خصوصيتهم على التطبيق، تلك الخصوصية التي تريحهم كثيرًا في الاستخدام وتجنبهم الكثير من متاعب التواصل، وذلك الأمر هو ما دعا مطورين التطبيقات الذكية إلى المحاولة في التوصل لحل لتلك المشكلة.

حيث قاموا بعمل بعض الإجراءات الإضافية والتعديل على التطبيق الأساسي حتى وصلوا للنسخة الذهبية منه، سنعرض لكم بالسطور الآتية البعض من تلك المزايا لتطبيق واتساب الذهبي وبالتفصيل وسنطلعكم على كل المعلومات الخاصة بهذا التطبيق الرائع.

تطبيق واتساب الذهبي

لقد تم إطلاق تطبيق واتساب الذهبي البلس بعام 2019 كواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي، وسنوضح لكم فيما يلي مزايا تطبيق واتساب الذهبي بالتفصيل:

  1. تطبيق واتساب الذهبي يدعم خاصية المكالمات الصوتية بجودة عالية ودون انقطاع بالصوت.
  2. كما يدعم التطبيق خاصية المكالمات الفيديو “الفيديو كول”، كما يشمل هذا التطبيق ثيمات متطورة ومبهجة وجذابة عن تلك الموجودة بالواتساب الأخضر.
  3. ثم أن هذا التطبيق الذكي أسهل في الاستخدام إذا ما قارنناه بمثيله الأخضر، وهذا ما يمنحه الأفضلية عليه.
  4. وسوف تجد في الواجهة بهذا التطبيق ثلاث نقاط صغيرة الحجم موجودة بأعلى اليسار، إن قمت وبالضغط عليها ستظهر لك قائمة تحتوي على الآتي:
  • إعدادات الخصوصية كإخفاء الظهور.
  • وأيضًا ميزة إخفاء علامات القراءة.
  • ثم تجد ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة وهي الميزة الأهم بهذا التطبيق على الإطلاق.

شاهد ايضا