مواصفات لعبة ببجي نيوستيت pubg mobile newstate بعد التقارير الجديدة من الشركة المطورة

يترقب العديد من الأشخاص حول العالم من عشاق لعبة ببجي الإصدار الرسمي للعبة ببجي نيوستيت قبل نهاية العام الجديد.
كما يتم طرح أسئلة كثيرة من محبين لعبة ببجي للحصول على إجابات لتساءلتهم في ظل عدم توافر أي معلومات عن موعد أصدرها.

كيفية الحصول على لعبة ببجي نيوستيت ومعلومات عنها

قد أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي عن توافر تحميل اللعبة والحصول عليها من خلال التسجيل الاولي على متجر جوجل بلاي، وسوف تصل الطلبات إلى المتجر ويتم بعد ذلك أرسال اللينك الخاص بتحميل اللعبة، وبعد الإفصاح عن اللعبة قد بلغ عدد الطلبات للتسجيل على موقع اللعبة إلى نحو مائة مليون طلب.

مواصفات لعبة ببجي نيوستيت

اللعبة مزودة برسومات مما تجعل اللاعب أن ينغمس في تجربة ساحات القتال الواقعية والمكثفة لتجعل اللعبة أكثر متعة وأثار، وذلك من فضل تقنيات الرسومات الأكثر حداثة والإضاءة العالمية.

كما تتضمن لعبة ببجي تخصص الأسلحة الحديثة للقتال حيث يمكن للاعب صنع أسلحة مختلفة حسب مخيلته من خلال مجموعة التخصيص، وتعمل هذه المجموعة على تحويل الأسلحة بطرق مختلفة كثيرة لتجعلها أحسن في الأداء وأطلاق النار وقذف القنابل.
كما يتمتع اللاعب بأثناء عشر تعديلا في لعبة ببجي نيوستيت ليجعل اللاعب يتمتع بمجموعة متنوعة من المميزات التي لا توجد في لعبة أخري أو تحديث أخر، بما في ذلك تم تحديث الطائرات والمدرعات والقوائم القتالية ليتمكن الاعب السير على الطريق واستكشاف العوامل المفتوحة الضخمة مع مجموعات متنوعة أخري.

أنواع الهواتف التي تستقبل لعبة ببجي نيوستيت

اللعبة سوف تكون مجهزة للاستخدام على جميع أنواع الهواتف الذكية المختلفة مثل هواتف أوبو وهواوي وسامسونج وأبل.
كما تعمل اللعبة على نظامي تشغيل الأندرويد والأيو أو أس.
كما يلزم أن يكون من ضمن مواصفات الهاتف أن يدعم نظام الأندرويد مارشميلو6.0 بحد أدني أو أضافة ذاكرة عشوائية بحجم 2.5 جيجا.

شاهد ايضا