لعبة ببجي نيوستيت كنسخة مطورة من ببجي موبايل pubg newstate بمزايات وإضافات كثيرة

إذا كنت ممن يبحثون عن التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل أو ما يطلق عليه ببجي نيو ستيت “PUBG New State”، أو كما يسميه البعض “ببجي الجديدة”، وفي السطور القادمة سوف نشرح لك التفاصيل الوافية عن هذا التحديث الأخير للعبة، وقد قامت شركة “كرافتون” وهي الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل بالإعلان عن إطلاقها لنسخة جديدة من لعبة ببجي موبايل أو كما يطلق عليها لعبة ببجي 2.

ويعتبر الاسم التسويقي لهذا التحديث من اللعبة هو: (ببجي نيو ستيت) PUBG New State، وإليكم فيما يلي طرح لأهم تفاصيل تحديثات اللعبة لعبة ببجي موبيل 2 الجديدة وطريقة تنزيلها.

ببجي نيوستيت

وردت بالآونة الأخيرة العديد من البلاغات المتعددة من لاعبي لعبة ببجي حول جميع أنحاء العالم عن مجموعة مشكلات في اللعبة، ومن أكثر تلك المشاكل هي مشكلة البطء في تحميل وفي بدء الدخول باللعبة، ذلك ساعد الكثير من المستخدمين على إنشاء تطبيقات bagt، وقد بدأ عدد كبير من اللاعبين في البحث عن طرق لتسريع شبكات الإنترنت للتمكن من اللعب بطريقة أكثر سلاسة ويسر وتمُكن، ولكن كان ذلك دون جدوى، وحينها بدأ عدد كبير من اللاعبين بالانسحاب من اللعبة بشكل نهائي واليأس من عودتها كسابق عهدها.

التحديث الاخير لببجي نيوستيت

قامت شركة (tencent) بعقد الاتفاق مع شركة كرافتون التي تعتبر نفس الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل من خلال إصدار شكل جديد من لعبة ببجي موبايل، وهذا الإصدار الجديد سيحمل اسم (ببجي نيو ستيت pubg new state) أو ما يُعرف بلعبة ببجي الجديدة.

كما تدور أحداث لعبة ببجي الجديدة في العام 2051 على خلفية (الرويال باتل)، ويستكمل اللعب كما هو معتاد بالقتال بين عدد 100 لاعب بالتمام يقومون بمحاربة بعضهم حتى يتناقص عددهم ليفوز لاعب واحد فقط.

شاهد ايضا