لعبة ببجي نيوستيت وأهم تفاصيل التحديث الأخير من pubg newstate وما يجعلها مختلفة عن الإصدار الأصلي

ببجي نيوستيت هو التحديث الأخير من لعبة ببجي موبايل الذي يحوز على اهتمام جميع عشاق لعبة ببجي موبايل، وينتظره الكثير من مستخدمين اللعبة، حيث يزيد هذا التحديث في الصراع على البقاء داخل منظومة اللعبة دون المساس بالروح الأصلية في اللعبة، وتقدم تلك اللعبة وضعيات كثيرة وتعديلات رهيبة بالمقارنة مع النسخة الأصلية منها.

لعبة ببجي نيوستيت

وتضمن الإعدادات الجديدة لذلك التحديث تفاعلًا أكبر وأضخم من مستخدمين اللعبة حول العالم حيث يحتوي التحديث على صورة أكثر نقاء وجرافيكس أدق وأعلى جودة، ويعتبر أول تغيير سيمكنك ملاحظته باللعبة في تحديث “PUBG New State” هو نمط الإعدادات بداخل اللعبة نفسها.

حيث ستنقلك تلك اللعبة لأزمنة بالمستقبل تختلف عما سبق من تحديثات، أي سيتم اللعب بعام 2051، داخل عالم على حافة الانهيار تتقاتل فيه جماعات مختلفة من أجل البقاء، ومن أجل أن يحصل كل منهم على موارد الحياة المتنوعة، وهذا الصراع الضاري من أجل البقاء يمنح اللعب خلفية جديدة مختلفة عليه، حيث ذلك الأمر لم يكن معهود بالسابق.

وبالطبع سيؤثر هذا الأمر على تغيير مجريات أحداث اللعبة مما سيؤثر على الشكل الفعلي لأرض المعركة، وذلك يعني بأنك كلاعب ستمتلك القدرة على استخدام جميع أنواع تكنولوجيا المستقبل كالطائرات “درون” المبهرة للهجوم على الخصوم، وكالمركبات المتنقلة المتنوعة في أشكالها وأنواعها.

التغييرات في لعبة ببجي نيوستيت

وخلافًا لكل تلك التغييرات في اللعبة لكن مازالت “PUBG New State” تقدم لك تجربة مألوفة جدًا لجميع محبين المعركة الملكية ببجي موبايل، وستواجه بتلك اللعبة ما يقرب من 100 شخص وكلهم متواجدين بداخل جزيرة واحدة والجميع يقوم بالقتال من أجل البقاء ولاعب واحد فقط هو الذي يفوز بالنجاة، أو يفوز فريق واحد فقط ويصل للنهاية كعادة اللعبة كما عاهدناها، حيث تتقلص المنطقة الزرقاء بشكل تدريجي إلى أن تصل لأصغر مدى لها.

شاهد ايضا