“هنا” رابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers النسخة الأصلية لأجهزة iPhone و Android.

تعتبر لعبة Metro Surfers من أكثر الألعاب الإلكترونية نجاحاً وشعبية والتي تم إصدارها في متاجر الإلكترونيات ، حيث تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المزايا أهمها أنها مناسبة لجميع الأعمار ، كباراً وصغاراً ، فضلاً عن كونها شيقة للغاية. وممتعة لأنها تأخذ تركيز اللاعب بنسبة هائلة حتى لا يتمكن الضابط من التغلب عليه ، بالإضافة إلى ذلك ، لعبة صب واي هي لعبة مجانية وبالتالي فهي متاحة للترويج للعالم والترويج للعالم يمكن أن يحاول استمتع بها في المرتبة الثانية بدون أي أجر مالي ، لذلك سنزود جميع مشتركينا بأخبارك الآن ، خطوات تنزيل لعبة Saboy مجانًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone و Android.

تنزيل لعبة صب واي Subway

هناك العديد من الإصدارات والأشكال للعبة Subway المتاحة في المتاجر عبر الإنترنت ، سواء كان ذلك من خلال Google Play أو Apple Store ، بينما يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على الإصدار الأصلي من لعبة Subway Surfers ، لذلك سننتقل معك. من خلال هذا المقال كيفية تنزيل التعديل الأصلي للعبة Subway والتي تعد من أجمل ألعاب Chases ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للاعب التحكم في الشخصية التي يلعبها من خلال قائمة الإعدادات.

لعبة صب واي Subway

تدور أحداث لعبة Subway حول عدد قليل من الشبان يلهون حول القطارات ، حيث يعبث اللاعب بالقطارات بوضع رسومات عليها ، وهنا يأتي الضابط ليكتشف هذه الحلقة ويحاول الإمساك بالشاب. يمكنك الهروب بالتنقل بين القطارات والحصول على الذهب خلال هذه المطاردة لمنحها السرعة أثناء الهروب وأيضًا المحاولات الأخرى.

تحميل لعبة صب واي Subway للكمبيوتر

يتم تحميل اللعبة مباشرة من خلال موقع اللعبة الرسمي عن طريق ميديافاير حيث يقوم اللاعب بتحميل الملف الخاص باللعبة ولكن يجب عليك تحميل ملف c ++ حيث ان هذا الملف مسئول عن تشغيل اللعبة على الحاسبات ايضا. .. يجب أن يكون على شكل Windows الخاص بجهازك 32 قطعة أو 64 قطعة.

شاهد ايضا