رابط ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية السودانية

أعلن عضو مجلس السيادة السوداني السيد حسن محمد شيخ إدريس قاضي ، عن قرب صدور نتائج الشهادة السودانية ، الدور الاول 2021 ، حيث أكد استكمال جميع التعديلات والتدقيق في الدرجات لجميع المواد الدرسية المقررة عليهم للسودانيين. . طلاب الثانوية العامة الخميس الماضي ، وأعلنوا أيضًا أنه حاليًا ، تم الانتهاء من من كافة أعمال الكنترولات الخاصة لرصد وجمع وتدقيق جميع كتيبات الإجابات في جميع المواد الدراسية بحيث يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها وأن حقوق الطالب هي لا تضيع.

نتيجة الشهادة السودانية

في الساعات المقبلة ينتظر جميع الطلاب السودانيين في مختلف المدن والولايات السودانية وزارة التعليم السودانية لإصدار نتيجة الشهادة السودانية ، الدور الاول 2021 ، لأن هناك توقعات كبيرة وقلق في الحداد السوداني. إعلان النتائج حتى الآن رغم استكمال أعمال التعديل الخميس الماضي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية الدور الاول 2021

تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية خلال الأيام المقبلة عن نتائج الشهادة السودانية الدور الأول 2021 لجميع الولايات برقم الجلوس ، ويمكن الاطلاع على النتائج باتباع الخطوات التالية.

ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا

اختر اسم الولاية.

لاحظ برقم الجلوس

انقر فوق بحث.

نتائج الثانوية العامة السودانية

أكد الدكتور بشير نايل ، عضو مجلس مراقبة ومتابعة امتحانات الشهادة الثانوية السودانية ، أن جميع المؤشرات الأولية لصراع تصحيح وتقدير الدرجات تؤكد أن هناك توسعًا كبيرًا في معدل النجاح في هذا البرنامج الجامعي. توافق العام القياسي مع السنوات السابقة.

كما أكد أن وزارة التربية والتعليم السودانية استطاعت تجاوز كل الصعوبات التي واجهتها امتحانات الشهادة الثانوية العلمية والأدبية.

شاهد ايضا