مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي Galaxy M32 5G وسعره في مصر والسعودية

قامت شركة سامسونج العالمية بالإعلان عن الهاتف المنافس الجديد لها وهو Samsung Galaxy M32 5G ، وهو من هواتف الفئة المتوسطة الجديدة المنتشرة ضمن الفئة المشهورة من أجهزة سامسونج وهي فئة M ، التي تتوفر على إمكانيات مرتفعة في الفئة المتوسطة بأسعار مناسبة، وقد تم إطلاق الهاتف في الخارج بالفترة الماضية، وسوف نوضح لكم أهم مواصفات الهاتف في الفقرات التالية، وكذلك الأسعار التي يتوفر بها الهاتف في مصر والمملكة العربية السعودية.

مواصفات هاتف سامسونج Samsung Galaxy M32 5G

وهناك العديد من المواصفات المتوفرة في هاتف سامسونج جالاكسي M32 5G ومنها ما يلي :

  • بالنسبة لشاشة الهاتف فهي من نوع إل سي دي وحجمها هو 6.5 إنش.
  • وأما كاميرات الهاتف فهي عبارة عن 4 كاميرات أعلى دقة فيها 48 ميجا بكسل، والكاميرات الأخرى هي بدقة 8 و 2 و 2 ميجا بكسل، وبها فلاش إل إي دي LED .
  • بالنسبة للكاميرا الأمامية الخاصة بالتصوير السيلفي فهي تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • بالنسبة للمعالج المتوفر في الهاتف فهو من نوع ميديا تيك Mediatek mt6853 لأداء أفضل للجهاز أثناء اليوم.
  • بالنسبة للذاكرة فالهاتف يتوفر بمساحتين هما 128 و 256 جيجا بايت، أما الرامات فهي 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت.

أسعار هاتف سامسونج Galaxy M32 5G

وفي الوقت الحالي تقترب شركة سامسونج من توفير هاتف جالاكسي M32 5G في الدول العربية والشرق الأوسط، وسوف نوضح لكم أسعار الهاتف المتوقعة في مصر والسعودية، والأسعار هي كالتالي :

  • بالنسبة لسعر الهاتف في جمهورية مصر العربية فمن المتوقع أن يصدر بسعر 4300 جنيه للنسخة الأولي، أما النسخة الثانية فسوف تتوفر بسعر 5100 جنيه مصري.
  • أما سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية فسوف يكون تقريبا بسعر 1050 ريال سعودي للإصدار الأول، و 1200 ريال للإصدار الثاني.

وهذه هي الأسعار التي سوف يتوفر بها الهاتف الجديد من شركة سامسونج هو جالاكسي إم 32 ، ضمن فئة إم التي أثبتت نجاح مميز في هواتف الفئة المتوسطة، وسوف يتوفر الهاتف من شركة سامسونج قريبا في الأسواق العربية، ليتمكن المستخدمين من الحصول على الإصدارات المتعددة منه بحسب الإمكانيات التي يريدوها والأسعار المناسبة.

 

 

شاهد ايضا