طريقة تحميل لعبة روبلوكس الشهيرة roblox وأهم مميزاتها للكبار والصغار

طريقة تحميل لعبة روبلوكس تتصاعد شهرة لعبة روبلوكس يوماً بعد يوم بفضل محتواها الأمن الذي توفره للأطفال بدءاً من 8 سنوات لما فوق، فهي أحد ألعاب التقمص الشهيرة الصديقة للأسرة والتي تهدف لتنمية ذكاء الأطفال واكسابهم الكثير من المهارات الرائعة وذلك من خلال ممارسة مجموعة من الألعاب المختلفة التي يمكن تصميمها داخل بيئة اللعبة كل هذه المميزات وأكثر تجعل العديد من الأباء والأمهات يبحثون عبر محرك البحث جوجل عن طريقة تحميل لعبة روبلوكس Roblox وهذا ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية.

لعبة روبلوكس Roblox

تعد لعبة روبلوكس Roblox أحد أشهر ألعاب التقمص في العالم وتم تصميمها لتناسب الأطفال من عمر ثماني سنوات فيما فوق، ويستطيع الأطفال من خلالها إنشاء الشخصيات الإفتراضية وتلبيسها كما يستطيعون تصميم الآلاف من الألعاب الممتعة التي تساعد على تحقيق النقاط ومنافسة اللاعبين الأخرين.

وصدرت لعبة روبلوكس سنة 2006 وقد خضعت للتطوير من قبل الشركة المنتجة إلى أن أصبحت متاحة على العديد من أنظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والإكس بوكس بالإضافة إلى الأندرويد وآي أو إس.

يوجد باللعبة العديد من الأنشطة التي يستطيع الأطفال القيام بها منها استبدال الحيوانات الأليفة، جمع الموارد، استكشاف بيئة اللعبة، تلبيس وتزيين الشخصيات وتقمص كل الأشياء التي يمكنك تخيلها ومحادثة الأصدقاء والكثير من الأنشطة الأخرى الممتعة التي تضفي الحماسة والإثارة على الأجواء، اللعبة مناسبة جداً للأطفال كما تتميز بصغر حجمها وسهولة ممارستها.

ولهذا يرغب العديد من الأشخاص في معرفة طريقة تحميل لعبة روبلوكس والتي سنعرضها لكم من خلال السطور التالية.

تحميل لعبة روبلوكس على جهاز الكمبيوتر

يمكنك الأن تحميل لعبة روبلوكس والاستمتاع برحلة أقل ما يُقال عنها أنها ممتعة ومشوقة للغاية، ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت عبر الخطوات التالية:

  • فتح الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.
  • كتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  • من صفحة اللعبة قم بالضغط على زر “حصول”.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • بعد ذلك يمكنك استكمال تحميل اللعبة على الجهاز، وعقب الإنتهاء يمكنك ممارسة اللعبة بكل سهولة.

كما يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي من خلال الدخول إلى متجر جوجل أو أپ ستور والبحث عنها ثم القيام بتثبيتها على جهازك.

شاهد ايضا