هنا الآن.. رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، وذلك بعدما أعلن وزير التربية والتعليم منذ قليل أنه سوف يتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن النتيجة وبالتحديد في تمام الساعة الثانية ظهراً.

ومما شك فيه أنه يوجد حالة من القلق الكبير لدى العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه اللحظات، حيث ينتظرون ظهور النتيجة من أجل الاطمئنان على أولادهم، وخاصة بعد ظهور نتيجة التنسيق وأصبحت الرؤية واضحة أمام الجميع.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

يمكنك الدخول على الرابط الموجود في المقالة من أجل الاستعلام عن النتيجة، والاطمئنان خلال الساعات القادمة، وكان وزير التعليم قد أكد أنه تم الانتهاء من علميات التصحيح والرصد خلال الفترة الماضية انه سوف يتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء الموفق 21 سبتمبر 2021.

هنا الآن.. رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021
هنا الآن.. رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية

ويجب عليك الدخول على الرابط التالي: https://g12.emis.gov.eg/،  واتباع الخطوات الأتية بالترتيب من أجل الحصول على النتيجة للعام الدراسي الجاري 2021:

  •  الدخول على رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.
  • يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.

والجدير بالذكر أن الطالب الذي يدخل الدور الثاني يحصل على نصف الدرجة الكلية للمادة مهما كانت إجابته صحيحة، أما بالنسبة للطلاب الذين يدخلون تلك الاختبارات ومعهم عذر قهري مثبت بالأوراق الرسمية فيتم محاسبته مثل امتحانات الدور الأول للثانوية العامة.

شاهد ايضا