كيفية تحديث لعبة ببجي موبايل Bubg Mobile 2021 واضافات التحديث الجديد للعبة

إن عمليات البحث عن تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 واضافات التحديث الجديد للعب، في زيادة مستمرة من قِبل عشاق ومحبين لعبة ببجي موبايل بكل مكان في العالم، إن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الذي تم إطلاقه باسم PUBG MOBILE 1.6″” يتميز بأنه يتيح للاعبين بكل مكان بالعالم العديد من التحسينات الإضافية التي لم تكن موجودة من قبل.

تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 واضافات التحديث الجديد للعبة

ويضم التحديث الجديد الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل عما سبقه من تحديثات أخرى حيث يعتبر هو التحديث الأول من نوعه الذي يمكنك من استعادة الخرائط القديمة، وهذا حدث نتيجة استجابة الشركة المنتجة للعبة لطلبات الكثير من محبين اللعبة بجميع أنحاء العالم، سنعرض لكم في السطور القادمة جميع التفاصيل حول تحديث لعبة ببجي موبايل 2021 واضافات التحديث الجديد للعبة.

تحديث لعبة ببجي موبايل 2021

في الأمس قد تم إصدار التحديث الجديد والأخير للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 حيث أكدت الشركة المطورة للعبة إتاحة التحديث الجديد من خلال متجر بلاي ستور أو “جوجل بلاي”، هذا التحديث اعتبارًا من يوم 14 سبتمبر وحتى يوم 19 سبتمبر لعام 2021، وعلى كل من يرغب بسرعة تنزيل التحديث في ذلك الوقت أن يستفيد من المكافآت الحصرية التي هي عبارة عن عدد “2888” نقطة مجانية و”AG 100″، كما سيحصل المستخدم أيضًا على حقيبة ظهر “حامية العدالة” لمدة ثلاثة أيام حصرية.

 إضافات تحديث PUBG MOBILE 1.6

قد أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل عن إضافة العديد من التطويرات والإضافات الجديدة المذهلة بتحديث ببجي موبايل الأخير، ومن تلك الإضافات ما يلي:

  1. إضافة خطر الغزو لنباتات فضائية غريبة حيث تقوم تلك النباتات بمص طاقة اللاعب ويطير بطريقة سريعة للمناطق الأساسية المهمة.
  2. إمكانية إعادة الخرائط القديمة التي يراها المستخدمين الأفضل من بين كل الخرائط باللعبة.
  3. وجود إمدادات جديدة تسمح للاعب الحصول على الأسلحة الجديدة والملابس والمعدات وغيرهم بالمعركة.
  4. “وضع الجبابرة” وهو وضع جديد للعب بالمعركة الأخيرة من اللعبة.

شاهد ايضا