اهم المنتجات والسلع الغذائية المتنوعة في عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

تعتبر عروض العثيم السعوديه من أكبر العلامات التجارية العاملة في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام وتتوزع مولات وأسواق عبد الله العثيم في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، مما يعطي انطباعًا عامًا عن وصول عروض اليوم الوطني لجميع المنازل والعائلات السعودية،  كما يقوم العثيم بتوفير كافة احتياجات المواطنين من خلال مجموعة كبيرة جدًا من المولات الموزعة في جميع أنحاء الأراضي السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، وتشارك بشكل كامل في الاحتفالات باعتباره من أكبر  الماركات العالمية التي تفتخر بوجودها في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم السعودية

سنوضح لكم مجموعة واسعة من فئات السلع والمواد خلال عروض العثيم السعوديه حيث توجد العديد من العروض التي أعلن عنها أسواق العثيم، وأبرز هذه العروض جاءت لتلبية احتياجات المواطن وكافة الأسر في المملكة، وتحرص مؤسسات العثيم على تقديم عروض متنوعة تناسب الأسر السعودية، والتي جاءت بالترتيب التالي:

  • يمكن الحصول علي ثلاث علب من تونة هنا 185 جرام (12.5 ريال سعودي) بعد تطبيق سعر الخصم حيث كان سعرها الأساسي (17.25 ريال سعودي).
  • عرض شوكولاتة نوتيلا في عبوة 285 جرام: يمكن الحصول على هذا العرض المميز من أسواق العثيم بسعره الجديد (22.95 ريال سعودي) بعد تطبيق سعر الخصم حيث كان سعره الأصلي (36.95 ريال سعودي) للقطعة الواحدة.
  • العرض على علب بسكويت ريتز مالح (16 * 41 جرام): يمكن الحصول على هذا العرض بسعر اليوم الوطني 91 الجديد (13.25 ريال سعودي) بعد سعره الأصلي قبل العرض المحلي (17.75 ريال سعودي لكل علبة).

عروض العثيم على منتجات الجبن

عرض الجبن الرومي بسعره الجديد في اليوم الوطني (27.75 ريال سعودي) بدلاً من سعره الأصلي الذي كان 45 ريالاً سعودياً.

زجاجة زيت نباتي (هالي نباتي 16 لتر زيت): هو من الاحتياجات الأساسية لجميع العائلات، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني الجديد 91 (94 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأصلي (105 ريال) ريال سعودي).

شاهد ايضا