طريقه شحن شدات ببجي موبايل Bubg Mobile للعب أكثر مهارة والحصول علي الشدات من خلال ID اللاعب

الجميع يبحث عن طريقه شحن شدات ببجي موبايل حيث الانتشار الكبير للعبة عبر مختلف دول العالم قد أدر الملايين من الدولارات للقائمين على اللعبة،  مما جعلهم يرغبون في جعلها لعبة تحقق الاستمتاع للاعبين بالإضافة لكونها تحقق الأرباح، فجعلوا من طريقه شحن شدات ببجي موبايل وسيلة مشروعة لأي لاعب لكي يرفع من قدراته باللعبة ويستمتع قدر المستطاع.

طريقه شحن شدات ببجي موبايل

يعتبر شحن شدات ببجي موبايل هو أحد أكبر مصادر دخل مطوري اللعبة عن طريق شحن اللاعب لـ “شدات UC”، عن طريق الاشتراك في (مود رويال باس) بمقابل مادي قيمته 10 دولارات، والشحنة الواحدة تمنح اللاعب (660 شدة)، أي ما يوازي حيازة الأموال داخل اللعبة، مما يساعدك في تطوير وشراء كل ما تحتاج له باللعبة.

طريقه شحن شدات ببجي موبايل بالخطوات

  • يستطيع كل لاعب في لعبة ببجي أن يقوم بشراء الشدات في مقابل دفع دولار واحد.
  • للاشتراك في (مود رويال باس) يقوم اللاعب بدفع 10 دولارات لكي يجمع أكبر قدر من المقتنيات الجديدة والمتميزة باللعبة كالملابس والأسلحة وغيرهما.
  • يمكنك استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بك أو بطاقة ماستر كارد أو حساب (باي بال) الخاص بك.
  • تستطيع أيضًا الشراء بطريقة الشحن من خلال رصيد موبايلك العادي.
  • طريقه شحن شدات ببجي موبايل يتم أيضًا عبر إرسال الـ ID الخاص بحسابات اللاعبين في لعبة ببجي.
  • بعد ذلك أرسل الشدات للاعبين الذين تختارهم.

شحن الشدات عبر حساب جوجل بلاي

  1. إن كنت تود شحن وشراء شدات ببجي “UC” من خلال حساباتك على جوجل بلاي عليك بالتأكد من وجود البطاقات بحساباتك بالمتجر وتتأكد من وجود الرصيد الكافي بالبطاقة الموجودة بحساب المتجر الخاص بك.
  2. وعند إتمامك من التأكد من هذا الأمر اذهب لواجهة (شراء الشدات UC) بعد قيامك بالدخول إلى اللعبة ثم حدد واختار عدد الشدات “UC” التي تريد شحنها.
  3. سوف تقوم اللعبة من تلقاء ذاتها بفتح لك وسيلة الدفع المحددة لك بحساب جوجل بلاي من دون الحاجة للخروج من اللعبة والاستمرار باللعب بشكل طبيعي.
  4. بعد قيامك بالتأكيد سوف تصلك الشدات التي شحنتها في خلال ثواني قليلة معدودة بحسابك في اللعبة.

شاهد ايضا