رابط تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً بدون فيزا علي جميع الأجهزة

رابط تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً، تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر مجانا، تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي اشتهرت مؤخرا ويحب الكثير من المستخدمين البحث عن خطوات تحميل هذه اللعبة للاستمتاع بجميع المغامرات الموجودة في هذه اللعبة في أي وقت.

رابط تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً

يمكن من خلال السطور القادمة تنزيل لعبة ماين كرافت مجانا على جهاز الهاتف المحمول من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كلاتي،

  • في الخطوة الأولى يتم فتح متجر جوجل بلاي على هاتف اندرويد بعد ذلك سوف إذا أمامك بعض الخيارات على الشاشة تقوم بالضغط على متجر جوجل بلاي الخاص باللعبة ماين كرافت، بعد ذلك أنقر فوق الزر تثبيت اللعبة وفي بعض الأحيان ممكن أطلب منك أن تقوم بشراء اللعبة ولكن من خلال بعض المصادر الرسمية.
  • حيث يمكنك تنزيل ملفات مشتريات محلية لكي تتجنب الملفات التي تتضمن البرامج الضارة، بعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالعرض التجريبي الخاص باللعبة الموجود على جوجل بلاي ويمكنك أن تقوم بتجربته قبل شراء لعبه ماين كرافت.

تنزيل لعبه ماين كرافت للكمبيوتر

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة خطوات تنزيل لعبه ماين كرافت مجانا على الكمبيوتر وخطوات سهلة،

  • في الخطوة اللي هو تبدأ بفتح المتصفح الخاص بالكمبيوتر الخاص بك ثم تبدأ بكتابه اسم لعبه ماين كرافت لكي تتمكن من الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني بعد ذلك تقوم بالضغط علي ويندوز .
  • بعد ذلك سوف تظهر أمامك صفحة يوجد فيها لعبه ويندوز 10 للعبة مائن كرافت من خلال ويندوز عن طريق الإصدار التجريبي المجاني.
  • بعد ذلك تبدأ بتسجيل الدخول باستخدام معلق مايكروسوفت على الخاص بك و تقوم بفتح الملف ثم تبدأ بـ تنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن من تثبيت اللعبة والاستمتاع بـ المغامرات الشيقة الموجود الموجود فيها في أي وقت.

شاهد ايضا