عقب خسارة السوبر.. موسيماني يقرر تجميد نجم النادي الأهلي خلال الفترة القادمة

كشف منذ قليل الإعلامي ” مجدي عبد الغني” لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن قرار المدير الفني للنادي الأهلي المصري الحالي بيتسو موسيماني بعد الهزيمة في مباراة السوبر المصري امام طلائع التجيش وسط حالة من الترقب بين العديد من الجماهير واللاعبين.

حيث قرر المدير الفني للأهلي تجميد اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، حيث أكد عبد الغني من خلال برنامجه البلدوزر والمذاع على قناة الشمس، ان موسيماني قد اتخذ قرار بتجميد اللاعب ” طاهر” خلال الفترة القادمة.

موسيماني يقرر تجميد لاعب النادي الأهلي بعد خسارة السوبر

وأضاف مجدي من خلال تصريحات إعلامية هامة عبر برنامجه ان الجنوب أفريقي يدرس عدم الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن لاعبي النادي الأهلي  والمدير الفني له موسيماني قد تعرضوا لهجوم قوي وشرس من الجماهير وعشق الفريق والخبراء الرياضيين بسبب المستوى الفني في مباراة السوبر والخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح في مباراة مثيرة بين الفريقين أقيمت على ملعب برج العرب.

قرارات الخطيب

ومن جانيه أعلن رئيس مجلس إدارة النادي عن قرارات حاسمة على جميع اللاعبين والمدرب خلال هذه الفترة، وذلك بعد خسارة مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

شاهد ايضا