طريقة تحميل لعبة ماين كرافت أحدث إصدار اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت أحدث اصدار والذي تم طرحه مؤخراً إلى الأسواق حيث يرغب الكثير من عشاق ألعاب الفيديو في ممارسة هذه اللعبة الممتعة التي تعد أحد أشهر ألعاب الأركيد وهي صاحبة الرقم القياسي في عدد المبيعات، يمكنكم الأن تحميل الإصدار الجديد من اللعبة والاستمتاع بمغامرة رائعة وممتعة مليئة بالإثارة والتشويق، وفي هذا الصدد نقدم لكم مقال اليوم الذي نستعرض خلاله تقرير تفصيلي عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت أحدث إصدار على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

لعبة ماين كرافت Minecraft

صدرت لعبة ماين كرافت سنة 2011 من قبل شركة مايكروسوفت على العديد من أنظمة التشغيل منها المايكروسوفت ويندوز والماك والإكس بوكس بالإضافة إلى الأندرويد والآي أو إس الأمر الذي ساهم في زيادة مساحة انتشار اللعبة وتوسيع قاعدتها الشعبية.

تقوم فكرة اللعبة على استخدام العديد من الموارد كالمياه والأحجار والأخشاب والطين لبناء القلاع والحصون التي تحميك من هجوم الوحوش ليلاً، كما تتواجد بها العديد من الأنشطة والمهام الأخرى مثل جمع الطعام والحرص على البقاء حياً والعديد من الأنشطة الاخرى الممتعة.

وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية طريقة تحميل لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر والهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والآي او إس.

تحميل لعبة ماين كرافت على أجهزة الكمبيوتر

يمكنكم الأن تحميل لعبة ماين كرافت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم من خلال الموقع الرسمي وخوض تجربة فريدة ممتعة تتضمن العديد من المهام والمغامرات الرائعة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية.

  • فتح الموقع الرسمي لمايكروسوفت.
  • كتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  • الضغط على زر Search.
  • بعد أن تظهر لك أيقونة اللعبة، قم بالضغط عليها.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على زر تحميل.
  • قم بسداد قيمة اللعبة التي تكون في الغالب 100 دولار.
  • بعد انتهاء التثبيت يمكنك فتح اللعبة من خلال الضغط على الايقون الخاصة بها على الشاشة الرئيسية.

كما يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي من خلال متجر جوجل او الاپ ستور بعد دفع قيمتها المادية التي تصل إلى حوالي 17 دولار.

شاهد ايضا