طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIRE علي أجهزة الآندرويد و الآيفون

إذا كنت ترغب في شحن جواهر فري فاير سوف نقدم لك العديد من الطرق التي سوف تمكنك من شحن الجواهر بكل سهولة، للفوز بالمباريات والتقدم إلى مستويات أعلى بداخل اللعبة، كل ذلك من خلال (id) الخاص بك بداخل أبقى معنا.

شحن جواهر فري فاير

تعد جواهر فري فاير واحدة من أكثر الأمور التي يصعب الحصول عليها بداخل اللعبة حيث يجب ان تقوم بالكثير من المهام بالإضافة إلى الفزر بالمباريات بهدف الحصول على العدد المناسب من الجواهر للتمكن من شراء الأشياء المتنوعة سواء الجلود أو الحيوانات الأليفة والأسلحة وجميع الملحات المتوفرة في المتجر، كما تمكن أيضًا في المشاركة بلاك رويالي ودايموند سبين للحصول على العديد من الأشياء الفريدة ويتواجد العديد من الطرق التي تمكن من الحصول على الجواهر بشكل مجالي وفيما يلي سوف نعرض الطريقة الصحيحة.

طريقة (ihack.games)

يعد موقع ihack.games أحد المواقع البسيطة التي سوف تمكنك بشحن المجوهرات من خلال الدخول إليه والضغط على لعبة فري فاير وتسجيل دخول اللاعب بالحساب المربوط باللعبة الخاص بك كل ما عليك بعدها هو اختيار عرض الجواهر المناسب لك.

شحن جواهر فري فاير بواسطة ID

هناك بعض الخطوات التي يجب اتابعها للتمكن من الحصول على الجواهر بواسطة ID الخاص بك وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع games سوف تظهر لك واجهة، قم بالضغط على شحن الجواهر الخاصة بفري فاير مجانًا، ثم الضغط على بدء التهكير الأن.
  • يجب لإكمال الخطوات تحديد مستواك في اللعبة وهل هو أعلى من 20 أو أقل من ذلك.
  • بعدها قم بإدخال ID الخاص بك واسم المستخدم حتى يربط حسابك وتكتمل عملية الشحن، مع إكمال باقي الخطوات التي يطلبها الموقع.

شاهد ايضا